رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 غيابات في الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة 125

12:33 م | الخميس 19 يناير 2023
9 غيابات في الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة 125

قمة الأهلي والزمالك

غيابات بالجملة ضربت الأهلي والزمالك، قبل مباراة القمة المرتقبة، التي تجمعت الغريمين، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، في مباراة لا تحمل القسمة على اثنين، سيقاتل كل من الطرفين من أجل حسم النقاط الثلاث، في مهمة الأبيض في الزحف نحو القمة والأحمر لتعزيز صدارته للمسابقة.

9 غيابات محتملة تضرب الأهلي والزمالك قبل القمة

9 غيابات محتملة، مجموع إصابات الأهلي والزمالك قبل انطلاق مباراة القمة 125، إذ يعاني المارد الأحمر من غيابات عدة سواء بداعي الإيقاف أو الإصابة، إذ تأكد غياب محمود متولي عن المباراة المرتقبة، بسبب تراكم البطاقات، بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء المصري البورسعيدي، للاعتراض على قرارات الحكم.

إصابات بالجملة تضرب الأهلي والزمالك قبل القمة 125

البرازيلي برونو سافيو يعاني من آلام على مستوى الركبة، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، من أجل تجهيزه للمشاركة في أقرب وقت، الأمر ذاته يعاني من محمد عبدالمنعم من شد في العضلة الخلفية، ولا يزال موقفه من المشاركة محل شك.

ياسر إبراهيم بات لحاقه بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك معقد للغاية، بسبب الإصابة التي يعاني منها، إذ يحتاح فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع من أجل الاعتماد عليه في المباريات مجددًا، على أن يكون ظهوره الأول بعد التعافي أمام أوكلاند سيتي، مطلع فبراير المقبل.

على صعيد غيابات الزمالك، يعاني الفارس الأبيض من أزمة غياب إبراهيما نداي الذي لا يزال يعاني من الإصابة الأخيرة التي ألمت به، إلى جانب محمود الونش بسبب العملية الجراحية التي خضع لها وعبدالله جمعة لعدم اكتمال لياقته البدنية وأسامة أشرف لأسباب فنية.