رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يستقر على بديل أحمد فتوح أمام الأهلي في القمة

07:03 م | الجمعة 20 يناير 2023
فيريرا يستقر على بديل أحمد فتوح أمام الأهلي في القمة

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديل أحمد فتوح في مباراة القمة أمام الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها غد السبت، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يستقر على بديل أحمد فتوح أمام الأهلي في القمة

ووفقا لما ذكره مراسل الوطن سبورت، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر بشكل كبير، على الدفع بمحمد عبدالشافي لاعب الفريق خلال مباراة القمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بديلا لـ أحمد فتوح الذي يغيب عن المباراة بشكل رسمي، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية للمباراة.

وأشار إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرص على تحفيز اللاعبين بشكل كامل قبل مباراة القمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى تعليمات من جانب فيريرا لـ إمام عاشور لاعب الفريق بضرورة التركيز، وعدم الاحتفاظ بالكرة خلال اللقاء.

المستبعدون في الزمالك قبل مباراة الأهلي بالدوري 

واستبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عددا من اللاعبين كالتالي: إبراهيما نداي لاعب الفريق بسبب عدم الجاهزية الفنية، إضافة إلى الثلاثي أحمد فتوح ويوسف حسن وعبدالله جمعة لوجهة نظر فنية، وأخيرا محمود حمدي الونش للإصابة.