رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خريطة مواجهات فيريرا مع الزمالك حتى مهلة «تحديد المصير»

08:52 ص | الإثنين 23 يناير 2023
خريطة مواجهات فيريرا مع الزمالك حتى مهلة «تحديد المصير»

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء سطر النهاية في مشوار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للكروي الأول بنادي الزمالك مع الفريق الأبيض، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الهزيمة في قمة الكرة المصرية 125 أمام الأهلي.

تراجع كبير في نتائج الزمالك بالدوري والكأس 

وشهدت نتائج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تراجعا كبيرا في آخر 4 جولات من عمر مسابقة الدوري؛ إذ خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض من أسون بثنائية مقابل هدف، وتعادل مع الداخلية بهدف لمثله، وسلبيا مع الاتحاد السكندري، وخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة.

وعلى مستوى بطولة كأس مصر نسخة 2022، ودع الفريق الأبيض المنافسات من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة من بيراميدز عن طريق ركلات الترجيح.

مواعيد مباريات الزمالك خلال مهلة فيريرا

ويستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات الزمالك خلال المهلة التي منحها مجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتحديد مصير مباريات فيريرا، من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق من عدمه.

 

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

ويحل فريق الزمالك ضيفا على غزل المحلة في الخامسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره فيوتشر في السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على فاركو، ضمن منافسات الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز، ويتحدد مصير البرتغالي بعد تلك المباراة، سواء بالاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق أو الرحيل قبل بداية مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الصدام مع شباب رياضي بلوزداد بطل الجزائر، وهو اللقاء الذي قد يشهد تواجد مدير فني جديد، حال رحيل فيريرا عن تدريب الفارس الأبيض.