رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن الرمادي يكشف مفاجأة بشأن إيقاف القيد لنادي أسوان: سأعيد حساباتي

05:57 م | الإثنين 23 يناير 2023
أيمن الرمادي يكشف مفاجأة بشأن إيقاف القيد لنادي أسوان: سأعيد حساباتي

أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، عن أن النادي ممنوع من قيد صفقاته الشتوية خلال شهر يناير الجاري، مشيراً إلى أن هذه الأزمة صدمته قبل مواجهة الإسماعيلي، التي أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الدوري المصري الممتاز.

أيمن الرمادي: فوجئت بإيقاف القيد لأسوان

وقال أيمن الرمادي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي: «فوجئت في التدريب الأخير قبل لقاء الإسماعيلي، أن القيد موقوف بالنسبة لنادي أسوان، وهذا الموقف أربك حساباتنا، لأن المحترف إديلسون كاموني مصاب، وكان بديله بالنسبة لي هو محمود فهمي الذي تعاقدنا معه من المقاولون، ودي مفاجأة مينفعش تحصل لمدرب، واضطررت لتأجيل المحاضرة قبل اللقاء، لأننا مررنا بظروف غير عادية».

وأضاف: «لو شاهدت أحداث مباراة أسوان والإسماعيلي، خسرنا نقطتين غاليين، وكنا شبه مسيطرين، وأهدرنا ركلة جزاء، مررت بيوم مينفعش بعصر الاحتراف، ولا ألوم أحدا النادي عنده ظروفه، وأشكر اللاعبين جدا لأننا لعبنا بنص قوتنا».

مدرب أسوان: لم أعرف النوم قبل مباراة الإسماعيلي

وأكمل مدرب أسوان حديثه قائلاً: «أحداث كثيرة استغربها، الموضوع مش إمكانيات بقدر ما هو موضوع تنظيمي، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته، ويجب أن يكون فيه تدوير بين اللاعبين، وكنت هادئ في الملعب، لكني قضيت يوم صعب ولم أنام قبل مباراة الإسماعيلي، أنا متضايق جدا من الموقف ده».

وواصل: «أعتقد أن كرة القدم لا تلعب هكذا، تحتاج لتنظيم وإدارة أفضل، البعض يلومنا على مشاركة محمد حمدي زكي ولم يكتمل شفاؤه، يبقى افتحوا لينا القيد وشوفوا حلول».

وأتم: «سوف أعيد حساباتي لأن الموقف غامض وغريب، ونحتاج لخطوة إيجابية لم ألمس حدوثها حتى الآن، عشان تقدم لينا يد العون، وأنا لست إداريا لأحدد هذه الخطوة».