رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

الخونة والدورى

هناك مخطط من البعض للانتقام من الشعب المصرى فى صورة كرة القدم، هذه هى الحقيقة التى يجب أن نعيها جيداً.

فالشىء الوحيد الذى يستمتع به المصريون هو الدورى المصرى، ولذلك نرى البعض يحارب حتى آخر قطرة دم على إيقافه لسببين، الأول: إظهار الدولة بأنها غير قادرة على تنظيم مباراة كرة قدم، وبالتالى إظهارها فى شكل ضعيف

والسبب الآخر هو توصيل رسائل إلى العالم بأن الحياة مضطربة داخل مصر ولا تسير بشكلها الطبيعى.

هؤلاء سيفعلون أى شىء حتى يوصلوا هذه الرسائل إلى العالم، مستغلين كل أدواتهم بداية من استغلال حب الأطفال والشباب لكرة القدم وشغفهم بناديهم، نهاية بلاعبى كرة القدم السابقين والحاليين الذين يستحقون لقب الخونة، لأنهم ينفذون أجندة «الإخوان المسلمين» حتى الآن.

احذروا من هؤلاء وتجنبوا استضافتهم فى الإعلام، فكل ما يهمهم هو إيصال رسائل داخلية لإحباط الشباب الذى يمثل مستقبل مصر، ورسائل خارجية للعالم بأن الحياة لا تسير على طبيعتها.
لا تقعوا فى الفخ واحذروا الخونة الذين ينتمون لجماعة وليس لوطن، لا تهتموا بحديث أى لاعب سابق مهما كانت نجوميته السابقة!


عودة الدورى حتمية، ويجب أن تكون عودته هى أحد أهم التحديات لدى وزير الداخلية الجديد لإيصال رسائل إلى العالم بأن مصر قادرة على السيطرة على أى حدث، ليس فى شرم الشيخ فقط، ولكن فى أى محافظة فى مصر.
انظروا إلى العمال الغلابة ومعاناتهم وليس هم وحدهم بل وعائلاتهم إذا تم إلغاء الدورى.
انظروا إلى لاعبى الدرجة الثانية والثالثة، ولدينا المثل فيما حدث على مدار السنوات الثلاث الماضية، لأن كرة القدم صناعة وركيزة أساسية فى بناء المجتمع، واعلموا أن كرة القدم ليست مجرد لعبة ولكنها شريان الحياة بالنسبة لشريحة كبيرة من المجتمع الذى نسعى جميعاً لرفعته وعودة بلدنا لمساره الطبيعى.