رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثروت سويلم

ثروت سويلم

طلب إحاطة| حلم المصريين فى كأس العالم وحلمنا مع السيد الرئيس

نقلا عن العدد الورقي

بدأت الخطوات الأولى لمسيرة المنتخب المصرى استعداداً للبطولة الأهم فى العالم، مونديال 2018.. حلم طال انتظاره وتحقق ليفرح جميع المصريين.. وأصبح الحلم حقيقة وبدأت مسيرة المنتخب بالسفر إلى سويسرا لإقامة مباراتين مع البرتغال واليونان بزيوريخ. وقبل السفر كانت الاحتفالية الرائعة لطائرة المنتخب المصرى المخصصة من شركة مصر للطيران، ليستقلها المنتخب فى جميع تحركاته الخارجية.

حقاً إضافة قوية وجود طائرة خاصة من الشركة الوطنية العظيمة مصر للطيران يؤكد أن الاتحاد المصرى فى تلك المرحلة برئاسة المحترم المهندس هانى أبوريدة يقدم للكرة المصرية ما هو جديد ولأول مرة تخصص طائرة للمنتخب.. وفى احتفالية رائعة فى حضور وزراء مصر «الطيران - التضامن الاجتماعى - التعليم العالى» بصحبة شريك الإنجازات المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.. ونخبة من رموز الرياضة ونواب الشعب مع أعضاء مجلس الإدارة وصانع كل ما هو جديد هانى أبوريدة، والقاسم المشترك فى النجاحات محمد كامل، رئيس مجلس إدارة بريزنتيشن، كان الاحتفال الرائع والظهور الأول لطائرة المنتخب وتتصدر صورة أسطورة الكرة المصرية محمد صلاح الطائرة الخاصة بالمنتخب.. حقاً إضافة جديدة للرياضة المصرية

حلمنا مع السيد الرئيس:

دائماً ما تتم جولة لكأس العالم فى الدول المشاركة بالنهائيات.. وعند زيارة مصر كان حلم وأمل القائمين بهذه الزيارة شرف لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبالفعل وافق السيد الرئيس على هذا اللقاء.. وبعد اللقاء كان حديث منظمى الحدث وهم من مختلف دول العالم.. كان مُجمل حديثهم.. حقاً لكم أن تفتخروا برئيسكم.. حقاً لكم أن تعشقوا هذا القائد.. بساطة.. ثقافة.. قيادة.. حكمة.. كل ما يتمناه المواطن فى قائده تجده فى شخص السيد الرئيس، هذا ليس كلام مجاملة منى للرئيس، ولكن هذا ما قاله الأجانب منظمو هذا الحدث.

لذا وجب علينا أن نتمسك جميعاً بوجود قائدنا ورئيسنا.. رئيساً لمصر، لأنه الأمل والحلم الذى نحلم به.. تسلم مصر وهى منهارة وأشتات دولة بعد سنوات عصيبة مرت بها البلاد.. دولة بلا هوية.. بلا مؤسسات وخلال أربع سنوات أصبحت مصر الأقوى فى الدول العربية والأفريقية وعادت مصر بمجدها وعظمتها.. والمقبل أفضل بإذن الله تعالى..

نحلم أن تستكمل الإنجازات.. نحلم باستمرار واستكمال الحرب ضد الإرهاب.. واستكماله ضد إرهاب الفساد، لأن الفساد الوجه الآخر للإرهاب بدأ السيد الرئيس فى مكافحة الفساد.. ولكن ما زال للفساد وجود.. نحلم بإنهاء الفساد والقضاء عليه.. نحلم بتفعيل «من أين لك هذا»، نحلم بأن يشعر المواطن المصرى بأنه ليس هناك من هو فوق القانون.. كل هذا معك سيكون يا سيادة الرئيس..

ومن أجل هذا ندعو الشعب المصرى جميعاً أن يوجد بلجان الانتخابات لإرسال صورة جميلة للشعب المصرى والتفافه حول قائده، ورئيسه عبدالفتاح السيسى.. نعم يا سيادة الرئيس، كلنا معك من أجل مصر.

 tharawat.swelam@elwatannews.com

 طلب إحاطة