رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو «هيبر» مفاجأة سياتل ساوندرز المنتظرة ضد الأهلي؟.. مهاجم برازيلي

09:13 م | الجمعة 03 فبراير 2023
من هو «هيبر» مفاجأة سياتل ساوندرز المنتظرة ضد الأهلي؟.. مهاجم برازيلي

هيبر لاعب سياتل الجديد

كشف الموقع الرسمي لنادي سياتل ساوندرز الأمريكي عن إمكانية دفع برايان شميتزر، المدير الفني للفريق الأمريكي، بالصفقة الجديدة للفريق وهو المهاجم البرازيلي هيبر، الوافد الجديد للنادي، في مباراة الفريق أمام الأهلي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

ولم يشارك هيبر في أي لقاء رسمي مع سياتل ساوندرز الأمريكي، وذلك لانضمامه للفريق عقب نهاية الدوري الأمريكي في  أكتوبر الماضي، والذي لم يخض بعدها سياتل أي لقاء رسمي.

من هو هيبر مفاجأة سياتل أمام الأهلي

هيبر مفاجأة سياتل ساوندرز المرتقبة أمام الأهلي بدأ مشواره مع كرة القدم في أندية برازيلية حيث لعب في صفوف فيجيرينسي عام 2010 ولمدة عام قبل الانضمام لصفوف كويميرا البرازيلي في الفترة من 2011 إلى 2016 والتي خاض خلالها العديد من الإعارات في صفوف كاراك وآفاي ثم بايساندو.

وخرج المهاجم البرازيلي إعارة لصفوف ألاشكرات الأرميني، وذلك في موسم 2015/2016 والتي تألق خلالها حيث قاد الفريق لحصد لقب الدوري الأرميني لأول مرة في تاريخ الفريق، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وصناعة 8 آخرين في 34 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب هداف الدوري الأرميني.

عاد هيبر بعد نهاية إعارته لناديه كويميرا، لينضم عقب عودته لصفوف سلافين بيلويو الكرواتي ومنه عقب موسم واحد لصفوف رييكا أحد أكبر أندية كرواتيا والذي استمر معه في الفترة من 2017 إلى 2019 وحصد لقب كأس كرواتيا عام 2018 و2019.

محطة الدوري الأمريكي

انضم المهاجم البرازيلي للدوري الأمريكي عبر بوابة نيويورك سيتي في مارس 2019، لتكون خطوة لبداية جديدة لعب خلالها 90 مباراة وسجل 30 هدفًا وصنع 7 آخرين.

قاد هيبر فريقه للفوز بكأس الأبطال في الموسم الماضي في حين فاز بكأس الدوري الأمريكي موسم 2020/2021، كما أنه قاد فريقه للتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال الكونكاف الموسم الماضي، قبل أن يصطدم بسياتل ساوندرز الأمريكي ويودع البطولة.

سياتل ساوندرز يتعاقد مع هيبر

ونجح نادي سياتل الأمريكي في ضم اللاعب البرازيلي عقب نهاية الموسم الماضي من نادي نيويورك سيتي ليبدأ مهمته ولتكون البداية من كأس العالم للأندية.