رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ساديو ماني و5 نجوم تآمروا على ناجلسمان لإقالته من تدريب بايرن ميونيخ

02:14 م | الإثنين 27 مارس 2023
تقارير: ساديو ماني و5 نجوم تآمروا على ناجلسمان لإقالته من تدريب بايرن ميونيخ

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

حالة من الجدل أثارها قرار إدارة بايرن ميونيخ الألماني، بشكل مفاجئ بإقالة جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق البافاري، في ظل تألق الكتيبة الألمانية، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على باريس سان جيرمان، في دور الـ16.

ناجلسمان ضحية 6 لاعبين داخل بايرن ميونيخ

بدأت الصحف الألمانية الكشف عن أسباب الإطاحة بناجلسمان من تدريب بايرن ميونيخ، لترصد صحيفة «بيلد»، أن السبب الحقيقي خلف رحيل المدرب الشاب رغم السير بخطى ثابتة، هو تآمر العديد من اللاعبين على المدرب الألماني وبقصد إقالته من تدريب الفريق.

ناجلسمان يرحل عن بايرن ميونيخ بسبب مؤامرة سداسية

ووفقًا للصحيفة الألمانية، فإن هناك اتفاق مسبق من قبل 6 لاعبين على الإطاحة بناجلسمان، وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني، بسبب توتر العلاقة بينهم منذ توليه المسؤولية خلفًا لهانز فليك، الذي يتولى في الوقت الحالي مهمة تدريب منتخب ألمانيا.

ساديو ماني ليس الوحيد المتورط في الإطاحة بناجلسمان، هناك 5 لاعبين آخرين وهم جواو كانسيلو الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الفريق البافاري، بطلب من المدرب الألماني الذي رحل مؤخرًا، إلى جانب سيرجي جنابري وجمال موسيالا وليروي ساني ومانويل نوير.

الأزمة كانت بسبب عدم اعتماد ناجلسمان خطة ثابتة، تضمن للسداسي المشاركة بشكل أساسي في المباريات، ليظهر معظهم على دكة البدلاء هذا الموسم، سواء في المنافسات القارية والمحلية.