رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال يعلن موعد سفره إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

08:03 م | الإثنين 27 مارس 2023
الهلال يعلن موعد سفره إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

الهلال

أكد نادي الهلال السوداني أن بعثة الفريق ستغادر العاصمة السودانية الخرطوم إلى القاهرة، ظهر غدًا الثلاثاء، من أجل خوض مباراة الفريق أمام الأهلي في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن بعثة الهلال ستتوجه إلى القاهرة برئاسة حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال، وذلك في الواحدة من ظهر غد الثلاثاء.

وأوضح النادي أن البعثة ستضم كل 24 لاعبًا مشيرًا إلى أن المكتب التنفيذي لنادي الهلال استكمل كافة الإجراءات والمتعلقة بمغادرة الفريق إلى القاهرة لخوض المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، وذلك استاد القاهرة الدولي في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة حاسمة بين الأهلي والهلال لحسم المتأهل لربع النهائي

وتأتي المواجهة لتكون حاسمة لتأهل أحد الفريقين إلى ربع نهائي البطولة برفقة صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في ظل تفوق الهلال في رصيد النقاط بعدما جمع 10 نقاط مقابل 7 نقاط لصالح الأهلي، والذي يحتاج للفوز بهدف أو بأكثر من هدفين من أجل التأهل للدور ربع النهائي.