رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غانا تخطف التعادل من أنجولا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

08:32 م | الإثنين 27 مارس 2023
غانا تخطف التعادل من أنجولا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

غانا

خطف المنتخب الغاني تعادلًا مثيرًا من نظيره الأنجولي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار، العام المقبل، وذلك في لقاء أقيم على استاد «11 نوفمبر»، معقل منتخب أنجولا.

مباراة مثيرة بين أنجولا وغانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تقدم المنتخب الأنجولي صاحب الأرض بالهدف الأول في اللقاء، عبر لوكاس جواو، من ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 51 من عمر المباراة، قبل أن تنجح كتيبة المنتخب الغاني في خطف التعادل لصالح النجوم السوداء، بتسجيل عصمان بوكاري في الدقيقة 72.

ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات

ورفع المنتخب الغاني رصيده للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات، ليستعيد الصدارة بعد خطفها لمدة ساعات من قبل منتخب أفريقيا الوسطى، بعد فوزه على مدغشقر بهدفين دون رد، ويملك 7 نقاط، على الجانب الآخر يأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث بـ5 نقاط، مقابل نقطة لمدغشقر، صاحب المركز الأخير.

ويسعى منتخب النجوم السوداء لخطف الفوز في إحدى مباراتيه أمام مضيفه مدغشقر أو على أرضه أمام أفريقيا الوسطى، من أجل حسم بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.