رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: باملاك تيسيما يعتزل التحكيم بعد مباراة الأهلي والوداد بالمغرب

05:58 م | الإثنين 29 مايو 2023
تقارير: باملاك تيسيما يعتزل التحكيم بعد مباراة الأهلي والوداد بالمغرب

باملاك تيسيما

كشفت تقارير صحفية مغربية أن مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11 يونيو المقبل، ستكون الأخيرة للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، ثم سيعلن بعدها اعتزاله التحكيم بشكل نهائي.

اعتزال باملاك تيسيما

وأوضح موقع «sport7» المغربي أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما سيعلن اعتزاله التحكيم عقب مباراة الأهلي والوداد، التي ستقام على استاد «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد مسيرة طويلة في الملاعب.

تكريم باملاك تيسيما بإدارة نهائي أفريقيا

وأشار الموقع إلى أن قرار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتعيين باملاك تيسيما لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، كان تكريمًا له لأن المباراة ستكون الأخيرة له في مسيرته التحكيمية، مشيرًا إلى أن اللجنة رأت تكريمه عبر إعادته للساحة التحكيمية بعد غياب طويل عن إدارة المباريات الكبرى.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو، في حين يقام لقاء الإياب بين الفريقين على استاد «محمد الخامس» بالمغرب يوم 11 من الشهر نفسه.

تيسميا حكما للقاء الإياب بين الأهلي والوداد

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسندت مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11 يونيو المقبل، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسميا بعد تعيين الليبي معتز إبراهيم حكمًا للقاء الذهاب بالقاهرة.