رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو قبل نهائي الدوري الأوروبي: تاريخ إشبيلية أكبر من روما.. وأعشق ريال مدريد

09:51 م | الثلاثاء 30 مايو 2023
مورينيو قبل نهائي الدوري الأوروبي: تاريخ إشبيلية أكبر من روما.. وأعشق ريال مدريد

جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، جاهزية عناصر فريقه لمباراة نهائي الدوري الأوروبي المرتقبة، غدا الأربعاء، أمام إشبيلية، مشددا على أن التاريخ لا يلعب دورا في هذه المواجهة المرتقبة.

مورينيو: التاريخ لا يلعب دورا في مواجهة روما وإشبيلية

وقال «مورينيو» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إشبيلية: «التاريخ لا يلعب دورا في تلك المقابلة. لكن مدرب الخصم يعتقد خلاف ذلك، هو لا يزال يعتقد أن التاريخ يجعل إشبيلية المرشح الأوفر حظا، وأنا أحترم ذلك».

وأضاف: «نحن في النهائي لأننا نستحق ذلك، لديهم تاريخ لا نملكه. بالنسبة لهم لعب النهائي شيء طبيعي، بالنسبة لنا هو حدث غير عادي».

وتابع: «لقد أتيحت لي المزيد من الفرص للعب في البطولات الأوروبية، لكن منديلبار مدرب إشبيلية من نفس جيلي، وبنفس الشعر الأبيض. نحن على قدم المساواة. والأمر نفسه بالنسبة للاعبين، إشبيلية لديهم خبرة أكبر، لكننا نلعب معًا لمدة عامين».

وأوضح: «لقد عملنا لساعات عديدة في الأيام القليلة الماضية للتعرف على إشبيلية. الذي تبقى أن يصنع اللاعبون قصتهم من خلال خوض نهائي مهم».

تطرق مورينيو للحديث عن ريال مدريد بعد أنباء اقترابه من خلافة أنشيلوتي، قائلا: «أعشق ريال مدريد كثيرًا، لقد كانت تجربتي في هذا الفريق رائعة».