رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| صلاح يشارك في تأهل تشيلسي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

11:48 م | الأربعاء 24 سبتمبر 2014
بالفيديو| صلاح يشارك في تأهل تشيلسي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نجح تشيلسي في التغلب على ضيفه بولتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

سجل أهداف المباراة كل من كورت زوما، وأوسكار لصالح البلوز، وماثيو ميلز لبولتون.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح لأول مرة بشكل أساسي مع البلوز خلال الموسم الجاري وذلك قبل استبداله في الدقيقة الـ80 بإيدين هازارد.

بدأت المباراة بضغط قوي من أصحاب الأرض، وأرسل صلاح عرضية بيسراه للمنطلق آندريه شورله الذي يحول الكرة برأسية، لكن دفاع بولتون يشتتها.

واصل صلاح محاولاته، وقام بعمل "وان تو" مع أوسكار، لكن الأخير فضل التسديد، قبل أن يحاول لاعب المنتخب المصري التسديد لكن كرته تذهب خارج الملعب.

استمر ضغط البلوز، وسدد شورله كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، لكنها ترتطم بعارضة مرمى بولتون.

وفي الدقيقة الـ25، ومن ركلة ركنية سدد جاري كاهيل الكرة، يفشل الضيوف في تشتيتها، لترتد إلى لويك ريمي الذي يسدد بدوره، لكن دفاعات بولتون في الميعاد، ليجدها كورت زوما ويسدد في الشباك، مسجلا الهدف الأول للبلوز.

وبعد الهدف بخمس دقائق، سدد صلاح كرة يسارية قوية لكنها تمر بجوار مرمى بولتون بقليل.

ومن التسديدة الوحيدة لبولتون خلال الشوط الأول، نجح ماثيو ميلز في تسجيل التعادل برأسية بعد عرضية قادمة من ركلة حرة غير مباشرة.

واصل تشيلسي ضغطه بقوة في شوط المباراة الثاني، وكاد أوسكار أن يسجل بعدما حول عرضية قادمة من شورله برأسية، لكن حارس مرمى الضيوف ينجح في تحويلها إلى ركنية.

وفي الدقيقة الـ55، سدد أوسكار كرة أرضية زاحفة تجد طريقها إلى الشباك، ليسجل البرازيلي الهدف الثاني للبلوز.

انطلق بعدها صلاح من الناحية اليمنى، ويرسل عرضية أرضية يفشل أوسكار في تسديدها، ويجدها ريمي ويسدد، لكن حارس بولتون يزود عن مرماه مجددا.

وعقب خروج صلاح مستبدلا بهازارد، انتقال شورله إلى الرواق الأيمن وسدد كرة أرضية ترتطم بالقائم الأيسر وبجسد حارس بولتون، ولكن الكرة لا تسكن الشباك.

وعلى الرغم من تأخرهم في النتيجة، إلا أن بولتون لم يكن له وجود هجومي فعال على مرمى بيتر تشيك من أجل محاولة إدراك التعادل وتفادي الهزيمة، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.



تعليقات الفيسبوك

خريطة صفقات الزمالك الجديدة.. أزارو وهداف الدوري

الأكثر قراءة

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو.. مفاجآت بالجملة