رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يسيطر على قمة أرسنال وتشيلسي

10:52 م | الأربعاء 24 يناير 2018
بالفيديو| الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يسيطر على قمة أرسنال وتشيلسي

ارسنال وتشيلسي

انتهت أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين أرسنال وتشيلسي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

بدأ نادي تشيلسي بضغط متواصل على مرمى الجانرز، وظهرت الخطورة الأولى في الدقيقة 4 بعدما ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول، بداعي التسلل بعدما سجل بيدرو هدفًا برأسية.

 

في الدقيقة 6 سجل إيدين هازارد هدف البلوز الأول بعد تمريرة من بيدرو لينفرد على إثرها هازارد بمرمى أرسنال ويسجل أول أهداف المباراة.

 

أهدر ويلشير فرصة تعديل النتيجة لأرسنال، في الدقيق 9 بعدما سدد الكرة لينقذها كاباييرو.نجح أرسنال في تعديل النتيجة عن طريق روديجار مدافع تشيلسي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 12، بعد رأسية من مونريال اصطدمت برأس ماركوس ألونسو وروديجار لتسكن الشباك.

 

سدد ويليان تصويبة قوية باتجاه مرمى أرسنال في الدقيقة 20، لتخرج بجوار القائم الأيسر لأوسبينا.

 

أجرى أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، التبديل الأول في الدقيقة 30، بخروج ويليان للإصابة ونزول روس باركلي، المنضم حديثًا إلى البلوز قادمًا من إيفرتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.