رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يواجه جيرونا في أولى مباريات الليجا بالولايات المتحدة

03:26 م | الثلاثاء 04 سبتمبر 2018
برشلونة يواجه جيرونا في أولى مباريات الليجا بالولايات المتحدة

سواريز

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، عن أن المباراة الأولى لبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن لقاءات الدوري الإسباني 2018-2019، ستكون ضد جيرونا في ديربي كتالونيا، وذلك بعد القرار الذي اتخذه الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ أسابيع، بإقامة عدد من مباريات الليجا في أمريكا.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن الفريق الكتالوني سيواجه جيرونا يوم 27 يناير المقبل، في ملعب "هارد روك" في مدينة ميامي ضمن مباريات الجولة الـ21 من الليجا، مشيرة إلى أن إدارة نادي جيرونا قررت تعويض حاملي التذاكر الموسمية للنادي، بإهدائهم تذكرة سفر للمباراة وجولة سياحية بميامي، أو استرجاع قيمة 40% من التذاكر الموسمية.

وأضافت الصحيفة أن جيرونا قدم طلبين من أجل جماهيره، الأول 1500 مقعد في الطائرات لجماهيره مجانًا، والطلب الوحيد هو وديعة بـ500 يورو سيتم ردها في نهاية الرحلة، الطلب الثاني إمكانية الإقامة لمدة ليلة في مدينة فلوريدا بعد دفع 600 يورو للفندق والرحلة.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال لم يرغب المشجع في الذهاب إلى المباراة في ميامي، فستكون هناك احتمالية للحصول على تذكرة من 5000 تذكرة لمباراة الفريقين في النصف الأول من الموسم على ملعب كامب نو، يوم 23 سبتمبر المقبل، كما سيتم رد مبلغ بقيمة 20% من سعر التذكرة الموسمية.

وتحصل إدارة جيرونا على مبلغ قيمته 4 ملايين يورو مقابل مشاركتهم أمام برشلونة في ديربي كتالونيا، الذي كان من المقرر أن يقام على ملعب "مونتيليفي"، قبل أن تعلن رابطة الدوري الإسباني نقل المباراة إلى الولايات المتحدة.