رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ابتعاد ميسي| منتخب الأرجنتين متورط في تهريب بضائع من الولايات المتحدة

02:11 م | السبت 15 سبتمبر 2018
بعد ابتعاد ميسي| منتخب الأرجنتين متورط في تهريب بضائع من الولايات المتحدة

ميسي

طالت منتخب الأرجنتين، اتهامات باشتراكه في تهريب بضائع أمريكية بشكل غير قانوني، عقب نقله بضائع تبلغ قيمتها 20 ألف يورو، دون أن تمريرها على مسئولي الجمارك للكشف عنها.

وتضمنت المضبوطات التي أعلنت عنها إدارة الجمارك عبر الحساب الرسمي لها بـ«تويتر»، ألعاب أطفال وآلات موسيقية وأدوات إلكترونية، وهو ما اعتبرته سلطات الضرائب مهرباً من قبل المنتخب.

كشفت صحيفة «صن» البريطانية، أن شرطة الجمارك قامت بمصادرة البضائع المهربة، لحين التحقيق مع المنتخب الذي كان عائداًَ من دويتي جواتيمالا وكولومبيا، وقامت سلطات الضرائب الأرجنتينية بنقل الأمر إلى مكتب المدعي العام للكشف عن الأمر.

يجدر بالإشارة، إلى أن ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني، امتنع عن المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات الودية، التي خاضها أمام جواتيمالا والتي انتهت بالتعادل السلبي وكولومبيا وحسمها الأرجنتين لصالحه بثلاثية نظيفة.

كما يُذكر أن ليونيل ميسي أعلن اعتزال اللعب الدولي، عقب خسارة نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016، ولكن تراجع عن قراره بعد ضغوط كبيرة بدء من رئيس الدولة ذاته، وعاد البرغوث الأرجنتيني ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ولكنه ودّع البطولة في ثمن النهائي بعد الخسارة من فرنسا بنتيجة 4-3.