رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخاطر برشلونة وريال مدريد تُطارد «ليفربول» في قرعة «دوري الأبطال»

05:37 ص | الخميس 13 ديسمبر 2018
مخاطر برشلونة وريال مدريد تُطارد «ليفربول» في قرعة «دوري الأبطال»

ليفربول

نقلًا عن العدد الورقي..

تأهل فريق ليفربول الإنجليزى للدور ثمن النهائى بدورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نابولى الإيطالى بهدف دون رد، الثلاثاء، فى الجولة الختامية من دور المجموعات.

وجاء رجال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى، المتصدر بفارق نقطتين، ويواجه ليفربول مخاطر فى دور الـ16، بعد التأهل كوصيف للمجموعة، وينتظر رفاق محمد صلاح ما ستسفر عنه قرعة دور الـ16، التى ستقام الاثنين المقبل، لمعرفة المنافس المقبل. ويخشى ليفربول من الاصطدام بمنافس صعب، خاصة بعد وجوده فى مركز الوصيف بالمجموعة، ما سيعرضه لمواجهة مع أحد عمالقة القارة العجوز فى مرحلة مبكرة من الشامبيونزليج، ومن المحتمل مواجهته لأحد قطبى إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة فى الدور المقبل، بعد احتلال كل منهما صدارة مجموعته.

وفى حالة نجاة ليفربول من الاصطدام بعملاقَى إسبانيا، قد يضرب موعداً مع بروسيا دورتموند أو بايرن ميونيخ، حال احتلاله صدارة مجموعته أيضاً، بالإضافة إلى بورتو البرتغالى ويوفنتوس الإيطالى فى حال تصدره.

وشملت قائمة المتأهلين كلاً من: بوروسيا دورتموند الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى عن المجموعة الأولى، برشلونة الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى عن المجموعة الثانية، باريس سان جيرمان الفرنسى وليفربول الإنجليزى عن المجموعة الثالثة، بورتو البرتغالى وشالكة الألمانى عن المجموعة الرابعة، بايرن ميونيخ الألمانى وأياكس امستردام الهولندى عن المجموعة الخامسة، مانشستر سيتى الإنجليزى عن المجموعة السادسة، ريال مدريد الإسبانى وروما الإيطالى عن المجموعة السابعة، يوفنتوس الإيطالى ومانشستر يونايتد الإنجليزى عن المجموعة الثامنة.