رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«سولاري» : «لقد عانينا من أجل تحقيق الانتصار على آياكس»

12:01 م | الخميس 14 فبراير 2019
«سولاري» : «لقد عانينا من أجل تحقيق الانتصار على آياكس»

سولاري

أبدى الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سعادته بفوز فريقه على نظيره أياكس أمستردام الهولندي، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد «سولاري» خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، على أن أياكس قدم مباراة جيدة رغم الهزيمة، بعد أن اعتمدوا الضغط المكثف على لاعبي الملكي، ولكن اللوس بلانكوس صنع العديد من الفرص واستحق الفوز بالمباراة.

وتابع: «أنا سعيد بأداء الجميع «فينيسيوس» وباقي اللاعبين قاموا بأشياء لم يعتادوا عليها، أنا سعيد بشكل خاص بهدف «أسينسيو» والمباراة التي قدمها، أنه يشارك للمرة الثالثة مُنذ عودته من الإصابة، وهو يتطور للغاية، ويفعل كل ما يتعين عليه القيام به».

وواصل: «لقد عانينا من أجل تحقيق الانتصار بدون أدنى شك، لقد عرفنا كيف نلعب، عانينا وسجلنا هدفين، فعلنا كل شيء أمام أياكس، وهذا يدل على قوة هذه المجموعة واللاعبين».

وأضاف: «لم نحسم كل شيء اليوم، لا يزال هناك مباراة إياب، ويجب علينا أنّ نواجهها بنفس الجدية، مثلما يفعل ريال مدريد دائمًا في المباريات الإقصائية بدوري الأبطال».

وفاز ريال مدريد على نظيره الهولندي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «أمستردام آرينا»، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.