رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل ربع نهائي دوري الأبطال.. «رونالدو وديمبلي» يضربان أنديتهما في مقتل

02:53 م | الخميس 14 مارس 2019
قبل ربع نهائي دوري الأبطال.. «رونالدو وديمبلي» يضربان أنديتهما في مقتل

برشلونة

تلقى برشلونة ويوفنتوس ضربتان مدويتان قبل انطلاق منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها أحد يومي 9 و10 أبريل المقبل، لاحتمالية افتقاد اثنين من أهم عناصرهما الأساسية.

وبات يوفنتوس مهدداً بالحرمان من خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن اعتزم الاتحاد الأوروبي«يويفا» توقيع غرامة على اللاعب بجانب إيقافه مباراة، بعد خضوعه للتحقيق على خلفية احتفاله المخالف للقواعد والأداب العامة بكرة القدم، وهو أمر مقارب مما تعرض له دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

وجاء احتفال البرتغالي كرد فعل على الطريقة التي احتفل بها سيميوني بعد الفوز على يوفنتوس في مباراة الذهاب بالجولة الـ16 من البطولة، وتعمد أفضل لاعب في العالم 5 مرات اعتماد الطريقة ذاتها بعد الفوز في الإياب والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وعلى الجانب الأخر، أعلن برشلونة الإسباني، عن مدة الغياب الرسمية للاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام ليون الفرنسي، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد برشلونة خلال بيان رسمي له، على غياب اللاعب فترة قد تصل إلى 4 أسابيع، لمعاناته من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، الأمر الذي سيجعله يحتاج للراحة 30 يوماً.

جدير بالذكر أن ديمبلي اختتم خماسية فريقه أمام ليون بدوري أبطال أوروبا، ليشارك في تأهل فريقه لربع نهائي البطولة الأوروبية.