رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من يورجن كلوب عقب تخطي عقبة فولهام

07:17 م | الأحد 17 مارس 2019
أول تعليق من يورجن كلوب عقب تخطي عقبة فولهام

كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن رضاه التام بالانتصار الصعب والثمين، الذي حققه فريقه اليوم على حساب فولهام بنتيجة 2-1، بالجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية لقناة سكاي سبورتس: سعيد للغاية بهذا الانتصار لأنه أعادنا من جديد لقمة جدول ترتيب البطولة.

وتابع: كان الشوط الأول من اللقاء في منتهى القوة والصعوبة، ولم يقم لاعبينا بتنفيذ الضغط العالي على النحو الأمثل والمعتاد، الذي نقوم به، ولكننا قدمنا شوط أول جيد بالمجمل واستطعنا إنهاء هذا الشوط متقدمين في النتيجة.

وأكمل: في الشوط الثاني خلقنا العديد من الفرص الخطيرة، وأضعنا العديد من الأهداف المحققة وهو الأمر، الذي أزعجني كثيرًا، لكننا حققنا في النهاية المطلوب وانتزعنا الثلاث نقاط.

وأردف: استقبلت شباكنا هدفًا مباغتًا في وقت صعب من اللقاء أربك حساباتنا تمامًا بسبب غياب التركيز من جانب اللاعبين لبرهة قصير من الوقت، كاد من شأن هذا الهدف أن يقتل تمامًا من فرصنا في تحقيق الانتصار، لكننا نجحنا في استعادة توازنا من جديد سريعًا.

وواصل: ما صعب من مأموريتنا كثيرًا اليوم هي المباراة التي خضناها نهاية الإسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ وهي التي أصابت لاعبينا ببعض الإجهاد الكبير، والتعرض للعديد من الإصابات المؤثرة في صفوفنا على الأخص جوردان هيندرسون والذي غاب عن لقاء اليوم.