رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف فرص محمد صلاح في حصد جائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي

01:24 م | السبت 30 مارس 2019
كلوب يكشف فرص محمد صلاح في حصد جائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي

صلاح وكلوب

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم، إن ثلاثي الفريق، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك، يظهرون بشكل مميز خلال الموسم الجاري 2018-2019.

وأضاف "كلوب" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "ثلاثي الريدز قدم موسما رائعا يستحق معه أي واحد منهم حصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية للأفضل في نهاية الموسم".

وتابع المدرب الألماني: "فان دايك لاعب رائع للغاية، لكن لا يمكننا جمع النقاط التي حصلنا عليها دون وجود العديد من اللاعبين الرائعين، إذا نظرت إلى آخر 10 أسابيع، وليس فقط هذا، قد أقول إن ماني ربما يدخل السباق أيضا".

وأكمل مدرب ليفربول: "إذا نظرت إلى الأسابيع العشرة التي قبلها فسيكون صلاح في السباق مرة أخرى، في نهاية الأمر سيفوز لاعب جيد جدا بالجائزة، وفي حال فاز بها لاعب في ليفربول للمرة الثانية على التوالي سيكون أمرا رائعا جدا".

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم،  البريميرليج، في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كرافين كوتاج، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفًا متساويًا مع ماني وهاري كين، لاعب توتنهام، وبيير أوبامينج، مهاجم أرسنال، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان