رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 صفقات برتغالية على أبواب يوفنتوس بمساعدة وكيل رونالدو

06:23 م | الثلاثاء 02 أبريل 2019
3 صفقات برتغالية على أبواب يوفنتوس بمساعدة وكيل رونالدو

رونالدو وخورخي مينديز

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي، السعي وراء الانتدابات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن فريق يوفنتوس يراقب 3 صفقات برتغالية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الإيطالي، بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وجواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق فالنسيا الإسباني.

وأفاد تقرير نشرته الصحيفة الإيطالية، أن بعض مساعدي فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، سوف يحضروا غدًا الأربعاء إلى البرتغال، لمتابعة مباراة الإياب في نصف نهائي كأس البرتغال بين سبورتنج وبنفيكا، لمراقبة ثلاثة لاعبين.

وأوضحت صحيفة توتو سبورت، خلال تقريرها أن يوفنتوس يستهدف كلاً من: جواو فيليكس مهاجم بنفيكا، الذي يُعد خليفة كريستيانو رونالدو وفقًا للتقارير البرتغالية، وسيتم ذلك بمساعدة خورخي مينديز وكيل اللاعبان، بالإضافة إلى لاعب وسط بنفيكا روبن دياس، الذي بات أول حلول البيانكونيري حال فشل التعاقد ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أياكس، واللاعب الثالث هو برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق سبورتنج لشبونة.

جدير بالذكر أن الـ 3 لاعبين، الذي يسعى فريق يوفنتوس للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يدافعون عن ألوان منتخب البرتغال الأول، رفقة مواطنهم كريستيانو رونالدو.