رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاري كين يقود تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر سيتي

11:13 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2019
هاري كين يقود تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر سيتي

هاري كين يقود تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر سيتي

يستضيف توتنهام هوتسبير الإنجليزي مواطنه مانشستر سيتي، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على ملعب "توتنهام" معقل فريق السبيرز، ويتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، وسيعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي وزميله وخليل البلوشي.

ويقود الإنجليزي هاري كين، تشكيل السبيرز المتوقع في مواجهة الليلة ضد السيتي، ويعتمد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام على طريقة 4-2-3-1 ويتكون من:

حارس المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: كيران تريبيير، توبي ألديرفيرليد، يان فيرتونين، داني روز

خط الوسط: هاري وينكس، موسى سيسوكو، وأمامهما الثلاثي ديلي أللي، هيونج مين سون، كريستيان إريكسين

خط الهجوم: هاري كين

ويقود الهولندي بقيادة بيورن كيبيرس، مباراة اليوم تحكيميا، ويعاونه مواطناه ساندر فان رويكيل، وإرفين زينيسترا، وسيكون الإسكتلندى ويليام كولوم حكماً رابعاً، ولم يلتقِ الفريقان من قبل على مستوى البطولات الأوروبية، وستكون مواجهة الليلة هي الأولى بينهما على الصعيد القاري.

 

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على مواطنه توتنهام هوتسبير، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة (طالع التفاصيل).

 

شاهد.. بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو، المقامة على ملعب أنفيلد، في التاسعة مساء، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» (طالع التفاصيل).