رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: نخوض الآن الـ100 متر الأخيرة في سباق عدو الدوري الإنجليزي

03:33 م | السبت 13 أبريل 2019
كلوب: نخوض الآن الـ100 متر الأخيرة في سباق عدو الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

يتبقى خمس مباريات لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في صراعه مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، والذي يتصدره الريدز بفارق نقطتين عن سيتي المتبقي له مباراة.

ويستضيف ليفربول منافسه تشيلسي، يوم الأحد، على ملعب آنفيلد، في وضع شبهه الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بسباق 400 متر، والمستمرين فيه حتى النهاية ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال كلوب: "إذا شاركت في سباق 400 متر، سيكون الجميع بجانبك في أول 100، ثم يقل العدد بعد 200 ويقل أكثر بعد 300، قبل أن تذهب بكل ما لديك لآخر 100، نحن الآن في تلك اللحظة من الموسم، الأمر يتعلق باستخدام كل ما لديك".

وأضاف: "أنا مهتم بمواجهة تشيلسي ليس لأن تشيلسي، لكن لأنه منافسنا هذا الأسبوع. المنافس قوي للغاية، وهو الآن في لحظة جيدة، ما أطلبه من الجميع أن نتحلى بعقلية قتالية".

وتابع كلوب: "من المنطقي أن يعمل المدرب لفترة أطول مع الفريق، حتى يطبق أسلوبه، كان واضحاً قبل هذا الموسم أننا بحاجة إلى التحسن، وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، لذلك لم يكن موسماً سيئاً".

واختتم: "تحسنا لكن هذا لا يعني أننا نلعب الآن أفضل كرة قدم يمكننا لعبها، كانت لدينا لحظاتنا، لكننا الآن مستقرون وهذا هو أهم شيء، يجب أن نكون مستقرين مرة أخرى".

صراع ليفربول مع تشيلسي، المقرر لها غدا الأحد، يصادف المباراة رقم 200 لكلوب مع ليفربول.