رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة ليفربول: صفقة ماني الأفضل في الفريق وأرغب في رحيل محمد صلاح

10:49 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019
أسطورة ليفربول: صفقة ماني الأفضل في الفريق وأرغب في رحيل محمد صلاح

محمد صلاح

قال جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، اليوم، إنه يفضل رحيل المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الحالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مع بقاء السنغالي ساديو ماني.

وأضاف "كاراجر" في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "أفضل رحيل صلاح عن ماني، لأنني مشجع كبير للاعب السنغالي".

وتابع أسطورة الريدز: "هناك إشادة كبيرة بيورجن كلوب بعد تعاقده مع صلاح وفان دايك، لكن ماني هو أول من أعاد ليفربول إلى سابق عهده".

وواصل: "ماني كان أول تعاقدات كلوب في بداية تدريبه للفريق، وقام بدفع 30 مليون جنيه إسترليني من أجله، أعتقد أن صفقة ماني هي من أعادت ليفربول إلى الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "في الموسم التالي وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا الموسم كذلك ننافس على اللقب، الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف، لكن الدخول ضمن الفرق الكبرى في الدوري غير من خطط الفريق، وهذا ما يؤكد على شخصية ماني والتي تمكنه من المحاولة لتسجيل أهدافًا أخرى".

واختتم: "ليفربول ينافس على لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ ما يقرب من 30 عامًا، وبالنسبة لي، ماني هو الجناح الأفضل الذي امتلكه الفريق على مدار تلك الفترة".

ويستعد ليفربول لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام بورتو البرتغالي، والمقرر لها غدا الأربعاء، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت 2-0 للريدز.