رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التاريخ ينصف أبناء سولشاير .. لعنة الأدوار الإقصائية تطارد برشلونة قبل مواجهة المان يونايتد

10:58 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019
التاريخ ينصف أبناء سولشاير .. لعنة الأدوار الإقصائية تطارد برشلونة قبل مواجهة المان يونايتد

برشلونة

يرغب برشلونة الإسباني في الهروب من لعنة الإقصاء من الدور ربع نهائي، التي لاحقته لثلاثة مواسم منقضية، في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف نظيره مانشستر يونايتد، في التاسعة مساء، على ملعب «كامب نو».

ويعاني الفريق الكتالوني من الإقصاء في أخر خمس سنوات بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فكانت أخر مرة يتخطى برشلونة هذا الدور في 2016، واستطاع أن يصل حينها إلى نهلائي البطولة وتوج باللقب على حساب يوفنتوس.

وفشل برشلونة في تخطي الدور ربع النهائي 6 مرات، أخر ثلاث مرات منهم كانوا على يد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما الإيطاليين، إذ تعتبر الفرق الإيطالية الأكثر إقصاء للكتالوني من هذا الدور.

ويستضيف برشلونة على ملعبه «كامب نو» مانشستر يونايتد، فى لقاء يديره طاقم تحكيم ألمانى بقيادة فليكس بريش، ويعاونه مارك بروش، ستيفان لوب، والصربى بافل كلاروفيتش، حكماً رابعاً.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة متسلحين بعاملى الأرض والجمهور، لتأكيد صعوده إلى نصف النهائى بعد فوزه ذهاباً بهدف للاشىء، وطامحاً فى كسر النحس الذى يلازمه فى هذا الدور خلال النسخ الثلاث الأخيرة، خاصة أنه ودع البطولة على أتلتيكو مدريد الإسبانى ويوفنتوس وروما الإيطاليين على الترتيب فى آخر ثلاث نسخ من التشامبيونزليج.

وحرص أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، على قدرته في تحقيق ريمونتادا جديدة على ملعب كامب نو، تضمن استمراره في البطولة، باعتباره يمتلك لاعبين بقدرات استنثائية من شأنها أن تقلب زمام الأمور وتعبر بالفريق للدور التالي.