رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسبانيا تترقب مواجهة صلاح وميسي في دوري الأبطال: نصف نهائي عظيم

02:12 م | الخميس 18 أبريل 2019
إسبانيا تترقب مواجهة صلاح وميسي في دوري الأبطال: نصف نهائي عظيم

ميسي وصلاح

تترقب جماهير إسبانيا وإنجلترا، المواجهة المرتقبة التي ستضع محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أمام ليونيل ميسي لاعب برشلونة، بعد تخطي الريدز لعقبة بورتو البرتغالي، ليضرب موعدًا مع برشلونة، يوم 1 مايو، على ملعب كامب نو.

وسلطت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، الضوء على مواجهة صلاح وميسي، وكان عنوانها الأبرز بين الصحف، بعد أن تصدرت صورة الثنائي غلاف الصحيفة، التي عنونت تقريرها عن المواجهة المرتقبة : «نصف نهائي قنبلة».

واسترسلت لتتغنى بسحر ميسي على كامب نو، الذي سيستخدمه لإيقاف هجوم الريدز، متوقعة أن يزدحم اللقاء بالكثير من الأهداف الممتعة، وفي تقرير أخر عنونت: «الثلاثي الأحمر يلتقي ميسي.. ماني وصلاح وفيرمينو يسنون أسلحتهم في الدور قبل النهائي».

أما صحيفة «آس» الإسبانية المعروفة بولائها لريال مدريد، فأبرزت تعويل جماهير الملكي على ليفربول لإقصاء برشلونة الغريم التقليدي لناديهم وحرمانه من التتويج باللقب، لاسيما أن اللوس بلانكوس لم يتمكن من البقاء في التشامبيونزليج، الذي حسم لقبه الموسم المنصرم على حساب ليفربول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بلوغ برشلونة نهائي دوري أبطال أوروبا، سيزيد من أحزان ريال مدريد وسيصيب جماهير الملكي بخيبة أمل كتلك التي ألمت بهم بعد الإقصاء من البطولة على يد أياكس، أما في حال تخطي ليفربول لعقبة الكتالوني، فستكون بمثابة وصول الريال إلى نهائي البطولة، الأمر الذي جعل جماهير الأخير تعلن دعمها الكامل واحتشادها أمام الشاشات من أجل مؤازرة ومساندة الريدز.