رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاري كين على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة هولندا بنصف نهائي دوري أمم أوروبا

06:27 م | الخميس 16 مايو 2019
هاري كين على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة هولندا بنصف نهائي دوري أمم أوروبا

هاري كين في لقاء إنجلترا وكرواتيا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، اليوم، عن القائمة الأولية التي تضم 27 لاعبًا استعدادًا لمباراة هولندا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا المقرر إقامته في السادس من يونيه المقبل.

ومن المنتظر أن يستبعد ساوثجيت أربعة لاعبين من القائمة، يوم الإثنين المقبل، لتصبح القائمة 23 لاعبًا لمواجهة الطواحين الهولندية.

وتواجد في القائمة هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، بالرغم من إصابته، لكن سيتم حسم موقفه النهائي من خلال رؤيته في نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام مواطنه ليفربول المقرر له يوم 1 يونيه المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

وهذه هي قائمة المنتخب الإنجليزي كاملة:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، توم هايتون (بيرنلي)، جوردن بيكفورد (إيفرتون).

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد (ليفربول)، بين شيوول (ليستر سيتي)، جو جوميز(ليفربول)، مايكل كين (إيفرتون)، هارى ماجواير (ليستر سيتي)، دانى روز (توتنهام)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبير (توتنهام) وكايل واكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: ديلى إلى (توتنهام)، روس باركلى (تشيلسي)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، إريك داير (توتنهام)، جوردن هندرسون (ليفربول)، ديكلان راس (وستهام يونايتد)، جيمس وارد برويس (ساوثهامبتون)، هارى وينكس (توتنهام).

إنجلترا تسحب العرش الأوروبي من الكرة الإسبانية

تقدم الأندية الإنجليزية موسما استثنائيا على المستوى الأوروبي، حيث تأهل ليفربول وتوتنهام إلى نهائي دوري الأبطال (طالع التفاصيل)

خط الهجوم: هارى كين (توتنهام)، خيسى لينجارد ( مانشستريونايتد)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) ناثان ريدموند (ساوثهامبتون)، جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، كالوم ويلسون (بورنموث).