رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم الفشل في الصعود.. أحمد حجازي يزين التشكيل المثالي لنصف نهائي "البلاي أوف"

11:46 ص | الجمعة 17 مايو 2019
رغم الفشل في الصعود.. أحمد حجازي يزين التشكيل المثالي لنصف نهائي "البلاي أوف"

أحمد حجازي

تواجد المصري أحمد حجازي، مدافع نادي وست بروميتش ألبيون، في التشكيل المثالي للدور نصف النهائي من جولة "البلاي أوف" المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020.

وكشف موقع "هوسكورد" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن ظهور أحمد حجازي ضمن 4 لاعبين من وست بروميتش في التشكيلة المثالية للدور نصف النهائى فى دورة "البلاى أوف"، بالرغم من عدم بلوغ فريقه المباراة النهائية لهذه المرحلة، في حين غاب مواطنه أحمد المحمدي، مدافع أستون فيلا، عن التشكيل المثالي، على الرغم من تأهل فريقه للمباراة النهائية.

وكان أستون فيلا تمكن من الوصول للمباراة النهائية في الدورة المؤهلة لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب تغلبه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح 4-3، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-2.

ومن المنتظر أن يلعب أستون فيلا مع ديربي كاونتي، الذي تأهل للمباراة النهائية على حساب ليدز يونايتد، 27 مايو الجاري، في اللقاء المقرر له على ملعب "ويمبلي" لتحديد المتأهل الثالث إلى النسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي بعد نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد، ويحصل الفائز من هذه المباراة على 150 مليون استرليني لتدعيم صفوفه وشراء لاعبين للمنافسة في البريميرليج.

يذكر أن هناك عدة أندية أوروبية، وتحديدا "إنجليزية وتركية" تسعى للتعاقد مع أحمد حجازي في الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ كشفت مصادر مقربة من اللاعب وجود رغبة من جالاطا سراي وفنربخشة التركيين، لضم مدافع منتخب مصر.

وتوجد مفاوضات أخرى من ناديي نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد، الصاعدان حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خاصة أن كلا الناديين شاهدا أحمد حجازي على الطبيعة خلال منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "تشامبيون شيب".