رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو لزملائه: نلعب مباراة أتلانتا من أجل أليجري

09:33 م | السبت 18 مايو 2019
رونالدو لزملائه: نلعب مباراة أتلانتا من أجل أليجري

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، التصريح الذي أدلى به نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عقب الإعلان عن رحيل مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري الذي جمعته علاقة مميزة بـ"الدون". 

وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رونالدو قال لزملائه في يوفنتوس"علينا أن نلعب مباراة الأحد لأجل أليجري"، في إشارة إلى المباراة التي ستجمع السيدة العجوز بفريق أتلانتا، يوم الأحد، ضمن دوري الدرجة الأولى الإيطالي. 

وستكون مباراة السيدة العجوز أمام أتلانتا، آخر مباراة يشرف عليها أليجري في  يوفنتوس، وفي حال انتصر الفريق، سيكون الفوز بمثابة "تشريف رمزي" حتى لا يغادر المدرب على وقع هزيمة أو تعادل. 

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس، في الصيف الماضي، وكان مسؤولو الفريق يطمحون إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، لكن الآمال تبخرت بعد اندحار الفريق الإيطالي أمام أياكس أمستردام الهولندي. 

وفي تصريح سابق، قال أليجري، إن الوقت قد حان للانفصال بأفضل طريقة ممكنة إثر قرار ناديه بالتخلي عن خدماته بعد خمس سنوات قضاها مع فريق "السيدة العجوز".

وأوضح أليجري، في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس النادي، أندريا أنييلي "لقد تحدثنا وتناقشنا، وكل واحد منا لديه رأيه في ما يتعلق بالمستقبل وما يجب القيام به من أجل يوفنتوس. لقد ارتأى النادي بأنه من الأفضل ألا أستمر مدربا". 

وأضاف "اعيش هذه اللحظة بكل صفاء. في الحياة ثمة لحظات فراق. لقد حان الوقت للانفصال بأفضل طريقة ممكنة". 

وأعلن بطل الدوري الإيطالي عن إنهاء تعاقده مع مديره الفني ماسيميليانو اليجيري.