رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. هازارد ينضم لبروسيا دورتموند

12:06 م | الأربعاء 22 مايو 2019
رسميا.. هازارد ينضم لبروسيا دورتموند

دورتموند

أعلنت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، التعاقد مع ثورجان هازارد، لاعب وسط نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الألماني أن الإدارة قد توصلت للاتفاق مع نظيره مونشنجلادباخ لضم ثورجان حتى 2024.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند إن ثورجان قرر الانضمام لبوروسيا دورتموند الذي يلعب في المنتخب البلجيكي ويملك كل الإمكانيات المناسبة لوصيف الدوري الألماني.

وتقول مجلة كيكر الألمانية إن صفقة ثورجان، شقيق إيدين هازارد، نجم تشيلسي كلفت بوروسيا دورتموند حوالي 30 مليون يورو، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع منتخب بلجيكا في كأس العالم.

بايرن يفوز بالدوري الألماني

بعد منافسة شرسة، مع بوروسيا دورتموند، استطاع فريق بايرن ميونيخ، التتويج بلقب الدوري الألماني، بعدما فاز اليوم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على آينتراخت فرانكفورت، بالجولة الأخيرة من الدوري.

واستطاع نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ التتويج بالدوري الألماني بعدما كان فاقدًا المنافسة، عندما كان متأخرًا بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي كان متصدرًا حتى الرمق الأخير.

 

وقلب بايرن ميونيخ الطاولة على بوروسيا دورتموند، بعدما تربع على عرش صدارة الدوري الألماني برصيد 78 نقطة، ويعد هذا هو الموسم الأول للمدير الفني للبايرن نيكو كوفاتش.

واستطاع كوفاتش حسم الدوري لصالح بايرن ميونيخ، بشكل رسمي مع آخر جولة بالدوري الألماني، بالإضافة إلى الصعود لنهائي كأس ألمانيا لمواجهة لايبزيج والمقرر لها 25 من شهر مايو الجاري.