رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لخلافة أليجري.. رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع مدربه السابق في ريال مدريد

04:08 م | الأربعاء 22 مايو 2019
لخلافة أليجري.. رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع مدربه السابق في ريال مدريد

رونالدو

بدأ يوفنتوس الإيطالي، وضع الملامح الأولى لخطته، التي تسعى لإنقاذ الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وتبدأ باختيار خليفة ماسميليانو أليجري الذي ختم موسمه بالخروج من دوري الأبطال والتتويج بالدوري الإيطالي.

رونالدو يطالب بمدربه السابق في ريال مدريد

وحسب عدد من التقارير الصحفية الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، أوصى إدارة السيدة العجوز، بضرورة التعاقد مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لخلافة أليجري، باعتباره كان قائده فريقه السابق أثناء ارتداء قميص ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "إلبيانكونيرو"، أن خورخي مينديز وكيل رونالدو أخبر إدارة "السيدة العجوز"، أن الإدارة عليها إصلاح العلاقة بين الدون البرتغالي ومدرب الشياطين الحمر السابق، قبل اتخاذ قرار تعيين مورينيو بشكل رسمي، لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار سيتسبب في موجة غضب كبيرة من قبل جماهير السيدة العجوز، بسبب أن مورينيو كان مدربًا لإنتر ميلان، في وقت سابق، وهو العدو اللدود لليوفي، لكن الدون يرى أن مورينيو سيكون المنقذ وسيقرب النادي من دوري الأبطال.

واجتماع الثنائي في وقت سابق، داخل أسوار ريال مدريد، لـ3 مواسم متتالية،  واستطاعا حينها تحقيق لقب الدوري الإسباني مرة، كأس ملك إسبانيا مرة، رغم توتر العلاقة بينهما وقت رحيل المدرب البرتغالي عن "سانتياجو بيرنابيو"، وعاد أيضاً ليطالب بضمه رغم استمرار حالة التوتر بيم الطرفين.

وكتب يوفنتوس الإيطالي، نهاية مشوار ماسيمليانو أليجري، بعد مسيرة دامت 5 سنوات، ختمها بحصد لقب الدوري الإيطالي قبل أسابيع من نهاية المسابقة بشكل رسمي، ودخل عدد من المدربين دائرة اهتمام اليوفي لخلافة المدرب السابق، وعلى رأسهم ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، قبل أن يحسم مصيره ويقرر الاستمرار مع منتخب الديوك رغبة في الوصول بعيداً وتحقيق مزيداً من الإنجازات.