رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في نهائي كأس إسبانيا

09:38 م | الجمعة 24 مايو 2019
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في نهائي كأس إسبانيا

إرنستو فالفيردي

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول بنادي برشلونة، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة فالنسيا في نهائي كأس الملك غدًا السبت.

وشهدت القائمة تواجد جميع اللاعبين في القائمة حتى المصابين، وهم: تير شتيجن، وكوتينيو وآرثر وديمبلي وبواتينج وسواريز، فضلًا عن وجود 3 لاعبين ينتظر المدير الفني قرار الجهاز الطبي من أجل الدفع بهم في المباراة وهم: سيميدو، كوتينيو، وآرثر.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، آرثر، سواريز، ميسي، ديمبيلي، رافينيا، سيليسين، مالكوم، لينجليت، موريلو، ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، أومتيتي، فيرمايلين، رويز، بينيا، وكارليس بيريز.

ميسي يتهم لاعبي برشلونة بالتقصير ويعتذر للجماهير بسبب دوري الأبطال

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، أن لاعبي الفريق الكتالوني يتحملون مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا، واعتذر للجماهير على عدم الوفاء بوعده بالتتويج باللقب الأوروبي، الغائب منذ عام 2015.

وقال قائد الفريق في مؤتمر صحفي لمباراة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا: "اللاعبون هم من يتحملون الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وليس المدرب".

وتابع: "انتقاد إرنستو فالفيردي أمر خاطئ فهو مدرب جيد جدا ويقدم كل شيء للفريق، وأتمنى استمراره في تدريب الفريق بالموسم المقبل، لتحقيق حلم الجماهير والفوز باللقب".

وأضاف: "أعتذر لجماهير برشلونة على الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وأطالبهم بمسامحتي على عدم الوفاء بوعدي بالتتويج باللقب الأوروبي، وأعدهم بالفوز بكأس ملك إسبانيا من أجل تحقيق الثنائية".

واختتم: "هذه الخسارة أصعب من الموسم الماضي، إنها وصمة عار أكبر بكثير من الماضي، لا نلوم إلا أنفسنا على الصورة التي تركناها في ملعب أنفيلد".

وكان ميسي تعهد لجماهير البارسا بالتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، لكن "البلوجرانا" ودع البطولة من الدور نصف النهائي على يد ليفربول، بالخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-4.