رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

11:52 ص | الأربعاء 29 مايو 2019
موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يلتقي الليلة فريقا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين في نهائي الدوري الأوروبي، على الملعب الأولمبي بمدينة باكو الأذربيجانية، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقود المباراة تحكيميا الإيطالي جيانلوكا روكي، ويعاونه مواطنوه فيليب ميلي، ولورينزو مانجانيلي، وسيكون دانيلي أورساتو حكما رابعا، وماسيميليانو إراتي حكما للفيديو "VAR".

وتنقل مباراة نهائي الدوري الأوروبي، على قناتي "بي إن سبورتس HD1، HD2"، وبتعليق علي محمد علي، حفيظ دراجي، حسن العيدروس، سوار الذهب.

النهائي السابع بين أرسنال وتشيلسي بكل البطولات

والتقى أرسنال وتشيلسي عدة مرات سواء على المستوى المحلي أو القاري، وحقق المدفعجية الانتصار في 77 مباراة، 63 فوز لفريق البلوز، وحسم التعادل 57 مواجهة أخرى.

وسيكون نهائي الدوري الأوروبي الليلة، بين تشيلسي وأرسنال، هو النهائي السابع الذي يجمع الفريقين، إذ تواجها بنهائي كأس الدرع الخيرية 3 مرات، ومرة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ومرتين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى المستوى الأوروبي، لعب الفريقان مباراتين في ربع نهائي موسم 2003-2004، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، ونجح البلوز في تحقيق الفوز إيابا بنتيجة 2-1 في ستاد "هايبري" الملعب القديم للمدفعجية.