رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب إصابة صلاح.. الاتحاد الأوروبي يطالب فيفا بتعديل قوانين كرة القدم

01:51 م | الخميس 30 مايو 2019
بسبب إصابة صلاح.. الاتحاد الأوروبي يطالب فيفا بتعديل قوانين كرة القدم

صلاح

طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وضع قوانين جديدة لكرة القدم، للاعبين الذي يشتبه بإصابتهم بإرتجاج في المخ، أثناء المباريات.

ونشر الاتحاد الأوروبي «يويفا» بيان رسمي، يطالب خلاله بمنح الجهاز الطبي مزيدا من الوقت لعلاج اللاعب على أرض الملعب وعدم التسرع بإخراجه خارج الملعب، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وكان الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قد تعرض للسقوط أرضا في كرة مشتركة مع حارس نيوكاسل في الدوري الانجليزي، واحتاج للعلاج في أرض الملعب، قبل أن يقرر الجهاز الطبي خروجه من الملعب خوفا من حالته الصحية.

ليفربول يواجه توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول مع نظيره توتنهام هوتسبر في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، على استاد "واندا ميتروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية.

وحصد ليفربول 5 ألقاب من قبل، آخرها موسم 2004-2005، كما بلغ المباراة النهائية الموسم الماضي وخسر أمام ريال مدريد 1-3، بينما لم يحصد توتنهام أبدا لقب دوري أبطال أوروبا، واقتصرت إنجازاته القارية على لقب في بطولة كأس الكؤوس موسم 1962-1963 ولقبين في كأس الاتحاد، آخرهما موسم 1983-1984.

يرغب الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، في العودة من مدريد إلى إنجلترا حاملاً لقب دوري أبطال أوروبا، بعد موسمين بدون بطولات عاشهما الفرعون المصري مع الريدز، مؤكدًا أن فريقه مؤهلاً لذلك هذا العام.

صلاح يتحدث عن خطته للتتويج بدوري أبطال أوروباوأكد صاحب الـ26 عاماً، أنه ورفاقه في الفريق اكتسبوا خبرة كبيرة في دوري الأبطال، بعد بلوغ نهائي نسخة البطولة الماضية، وتعلموا من الدرس الذي منحه لهم ريال مدريد، صاحب اللقب الثلاث مواسم السابقة، ما سيجعلهم أكثر ثباتاً وتركيزاً أمام توتنهام الإنجليزي.

وشدد الفرعون المصري، على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم، باعتباره يمتلك عناصر قوية من شأنها أن تذهب بعيداً خلال المباراة، في إشارة إلى أن الريدز لديهم حماس كبير لاقتناص تلك اللقب وجلبه إلى أنفيلد.

يذكر أن محمد صلاح تعرض لإصابة بالغة في كتفه في المباراة النهائية من دوري الأبطال الموسم الماضي، على يد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، ما غيبه عن الملاعب فترة وصلت إلى شهرين، وهددت تواجده مع المنتخب الوطني، في مونديال روسيا.