رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يفتقد لرونالدو بالدوري الإسباني: ريال مدريد ضعيف في غيابه

11:38 ص | السبت 01 يونيو 2019
ميسي يفتقد لرونالدو بالدوري الإسباني: ريال مدريد ضعيف في غيابه

رونالدو وميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، على أن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن مباريات الدوري الإسباني، أحدث فارقاً حقيقياً في شكل المنافسة.

ميسي يكشف علاقته برونالدو

وشدد البرغوث الأرجنتيني في حوار خاص أجرته صحيفة "فوكس سبورت"،  على أنه يفتقد لوجود رونالدو في الدوري الإسباني، بشكل شخصي، لاسيما أنه كان المنافس المباشر والأقوى له في الليجا، أثناء لعبه لريال مدريد "الغريم التقليدي" لبرشلونة، وقبل الانتقال إلى يوفنتوس.

وأشار ميسي، إلى أن الدوري الإسباني بشكل عام ينقصه وجود رونالدو وليس ريال مدريد فقط، وهو ما ظهر جلياً في الأزمة التي يعاني منها الريال حالياً بعد رحيله، وابتعاده عن المنافسة على جميع الألقاب وتحقيق موسم صفري، مؤكداً على أن الدون كان يمثل جزء كبير من القوة التهديفية للوس بلانكوس.

وعن علاقته بصاروخ ماديرا، أوضح ميسي على أن لا تربطه علاقة قوية برونالدو، ولايعرفه بشكل شخصي، مؤكداً على أن الطرفين لم يكن بينهما أي نوع من التواصل، ولكنهم يكتفوا بالتلاقي في الملعب أو في حفلات توزيع الجوائز، لكن يظل هناك مشاعر إيجابية تجاه بعضهما البعض.

وأضاف: "رونالدو لاعب هام ومميز، وأي لاعب مثله يجعل دائماً المنافسة أقوى، وهو يعود بالنفع على ناديه، وبالفعل هو جعل الريال أقوى، بعد أن كان يسجل 50 هدفًا في الموسم". 

جدير بالذكر، أن رونالدو قرر الابتعاد عن ريال مدريد والدوري الإسباني، من أجل الرحيل إلى بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة سانتياجو برنابيو، وانتقل إلى إيطاليا من بوابة يوفنتوس، الذي كان يعول عليه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن ظفر به مع الريال 4 مرات.

ويعد القاسم المشترك بين ميسي ورونالدو، جائزة الكرة الذهبية، بواقع 5 مرات لكل منهما، وهي الجائزة التي تُمنح كل عام لأفضل لاعب في العالم.