رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان ديك يصدم صلاح ويختار ميسي الأفضل في العالم

10:22 ص | الأحد 02 يونيو 2019
فان ديك يصدم صلاح ويختار ميسي الأفضل في العالم

فان ديك وصلاح

كشف الصخرة الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وتوج فان دايك بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مساعدة ليفربول في الفوز باللقب على حساب توتنهام 2-0.

وقال فان دايك في تصريحات لشكبة «ESPN»: "في الشوط الأول، لم تكن لدينا فرص كثيرة، لكن الهدف الذي سجلناه في البداية منحنا دفعة كبيرة، عقليًا، كانت هناك لحظات صعبة وكان في بعض الأحيان معقدة، وخاصة في وقت متأخر من المباراة قبل أن نسجل الهدف الثاني".

فان ديك: ميسي الأفضل في العالم

وبسؤاله، هل لديك حظوظ الفوز بالكرة الذهبية؟، أجاب فان دايك: "في رأيي، ميسي هو أفضل لاعب في العالم حتى وإن لم يلعب في نهائي دوري الأبطال ولا أفكر في الفوز بها".

وتابع: "لكن إذا فزت بها، سأخذها طبعا، رغم أنه ينبغي على ميسي أن يفوز بها، إنه الأفضل في العالم، سواء كان في المباراة النهائية أم لا".

وأضاف: "أنقذنا أليسون عدة مرات، لكن في النهاية، قدمنا ​​أداءً جماعياً كبيراً، وقبل كل شيء، ما يهم هو رفع كأس دوري الأبطال". 

وتابع: "أنا سعيد حقا بيورجن كلوب، الذي يعد مدربا رائعًا ولكن قبل كل شيء إنه إنسان استثنائي، إنه لمن دواعي سروري العمل معه لأنه يدفعنا باستمرار نحو التميز، ويمنحنا الثقة ويجعلنا نتقدم".

وواصل: "الآن سنبدأ مرة أخرى في الموسم المقبل للتنافس مرة أخرى مع مانشستر سيتي على اللقب ومحاولة اللعب في النهائي الثالث على التوالي بدوري أبطال أوروبا، حتى لو علمنا أنه سيكون من الصعب للغاية، على أي حال، يجب أن نكون دائمًا جائعين".