رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بين أسد هدية وزيارة للأزهر.. ماني يفوز برهانه مع محمد صلاح

01:16 م | الأحد 02 يونيو 2019
بين أسد هدية وزيارة للأزهر.. ماني يفوز برهانه مع محمد صلاح

صلاح وماني

كشف السنغالي ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عن رهان خاصة بينه وبين الدولي محمد صلاح، زميله في الفريق، بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «ماني» في تصريحات صحفية بعد مباراة الأمس: "اتفقت أنا وصلاح قبل بداية المباراة، بأنه في حال تمكنت من تسجيل هدف، سأهديه أسد، ولو سجل هو سيصطحبني في زيارة للأزهر الشريف في مصر".

وسيتواجد الدولي السنغالي مع منتخب بلاده خلال أيام، لخوض نهائيات كأس أمم أفريقي في مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، ويتواجدوا في المجموعة الثالثة مع كلا من الجزائر وتنزانيا وكينيا.

ليفربول يعوض صدمة الموسم الماضي أمام ريال مدريد

واستطاع ليفربول أن يعوض خسارة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، وتخطي صدمة ضياع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي، وحمل الفريق كأس الشامبيونزليج للمرة السادسة في تاريخ النادي، والأولى منذ التتويج السابق عام 2005.

شهدت النسخة الحالية "ريمونتادا" تلو الأخرى، فسقط باريس سان جرمان الفرنسي على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقلب البرتغالي كريستيانو رونالدو الطاولة مع يوفنتوس الايطالي على أتلتيكو مدريد الاسباني في ثمن النهائي، قبل أن تشهد مباراتا نصف النهائي ملحمتين لليفربول وتوتنهام ضد برشلونة الاسباني وأياكس أمستردام الهولندي.

لكن نهائي مدريد جاء مخالفا للتمنيات، ولم يعوض آلاف الدولارات التي أنفقها البعض في السوق السوداء لشراء تذاكره، فحسمه ليفربول بتكتيك مدربه "الصبور" كلوب وواقعية صلاح أفضل لاعب إفريقي.

وكان فريق ليفربول بأكمله يعول على تألق صلاح، وهذه المرة لم يخلف الوعد وسدد ركلة جزاء قوية داخل المرمى مسجلا هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم، وثاني أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية للمسابقة القارية.