رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الوداد: السرقة تحكم الكرة الأفريقية ونسعى للانتقال إلى أسيا

02:10 م | الأحد 02 يونيو 2019
نجم الوداد: السرقة تحكم الكرة الأفريقية ونسعى للانتقال إلى أسيا

الوداد والترجي

أكد محمد أوناجم، جناح فريق الوداد، أن خسارة الوداد المغربي للقب دوري أبطال أفريقيا، تعد الفضيحة الأكبر في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

وقال "أوناجم"، خلال تصريحات صحيفة مغربية: "ما حدث في المباراة يؤكد أن عملية الرشوة والتلاعب بالمباريات منتشرة في الكرة الأفريقية، واصفا أحداث المباراة بالمهزلة".

وقال: "اليوم أدركت أن الكرة الأفريقية لازالت تحكمها السرقة، لم نعد نريد مواصلة المشوار في هذه القارة، نود الانتقال إلى آسيا".

وقال سعيد الناصري رئيس نادي الوداد: "لم ننسحب، بل أردنا إكمال المباراة بتقنية الفيديو بعد أن أعطونا تصريح باستخدامه، كنا متمسكين بإكمال المباراة بشرط مراجعة الهدف الملغي، الوداد سيسلك جميع الوسائل القانونية للدفاع عن حقه بعد الظلم الذي تعرض له أمام الترجي، والمحكمة الرياضة الدولية (كاس) ستكون أول خطواتنا وأنا متأكد من إعادة المباراة".

وتابع رئيس النادي: "ما عشناه حرام، حرام على المسئولين، الذين يديرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن الكاف، أصبح اليوم في خطر، لأننا نعلم انهم كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية للترجي، وتم اغتصاب حقنا".

الصحف المغربية تهاجم أحمد أحمد وتصفه بالفاشل

واتهمت الصحف المغربية أحمد أحمد، رئيس الاتحاد بالفاشل وطالبوه بالرحيل، وكتبت صحيفة المنتخب: "وافضيحتاه .. أحمد أحمد إرحل.. حمد تحول لمسخرة في ملعب رادس تقاذفه التوانسة في المنصة و ضغطوا عليه ليتدخل ويصدرا قرارا فضائحي لمصلحتهم لولا تدخل الناصيري الشجاع و الحاسم، أحمد معذرة كرسي الكاف أكبر منك بكثير أنت أقل من أن تحكم كرة قارة بحجم أفريقيا"، وكان رئيس الكاف حاول التدخل لتهدئة الأوضاع بعد نزوله إلى أرض الملعب ودخوله في نقاش بين رئيسي الفريقين، وبعدها مع حكام المباراة، دون أن ينجح في إقناع الفريق المغربي بإكمال المباراة، قبل أن يتم إنهاؤها من قبل الحكم.