رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاري كين: تلقينا درسا قاسيا على يد ليفربول.. والخسارة ليست النهاية

03:20 م | الأحد 02 يونيو 2019
هاري كين: تلقينا درسا قاسيا على يد ليفربول.. والخسارة ليست النهاية

هاري كين

أبدى هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، حزنه الشديد على خسارة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا، الذي ظفر به ليفربول، بعد انتصاره بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية بالتشامبيونزليج.

هاري كين يوجه رسالة لجماهير توتنهام

وأكد لاعب منتخب إنجلترا، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن خسارة اللقب لا تعني النهاية، ولكنه سيقاتل رفقة السبيرز من أجل أن يصبح الفريق أقوى وقادر على المنافسة في البطولة وحصد اللقب خلال الموسم المقبل.

وشدد هاري كين، على أن مواجهة ليفربول كانت بمثابة درسًا قاسياً، سيمنحه وفريقه الدافع للمقاتلة من أجل تدارك الأزمات التي عانى منها الفريق في الموسم المنصرم، موجهاً الشكر لجماهير السبيرز الداعمة للفريق طوال مشواره هذا العام.

حقق ليفربول الفوز بهدفين نظيفين على حساب توتنهام، سجلهما محمد صلاح في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البديل ديفوك أوريجي الهدف الثاني قبل النهاية بدقائق، ليظفر الريدز باللقب السادس في دوري أبطال أوروبا، بعد عام واحد من خسارة نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.

وقاد الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم والأولى منذ 14 عاما، وتحديديا في إسطنبول، عندما فازوا على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح.

ويعتبر محمد صلاح ثالث لاعب عربي يتوج بدوري أبطال أوروبا، ليواصل مسلسل أرقامه القياسية مع الريدز، حيث سبق للأسطورة الجزائرية رابح مجر حصد اللقب مع فريق بورتو البرتغالي عام 1987.

وعاد ذلك الفوز بأكثر من مكسب على الريدز، أبرزها حصوله على حوالي 110 ملايين يورو سواء مكافئات أو عوائد بث تلفزيوني، بالإضافة إلى تمثيل أوروبا في كأس العالم للأندية ولعب كأس السوبر الأوروبي، وصعوده لقمة تصنيف فرق دوري الأبطال.