رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة ليفربول يبدي قلقه من اهتمام برشلونة وريال مدريد بمحمد صلاح وماني

11:39 م | الإثنين 03 يونيو 2019
أسطورة ليفربول يبدي قلقه من اهتمام برشلونة وريال مدريد بمحمد صلاح وماني

صلاح وماني

أبدى جرايم سونيس، أسطورة فريق ليفربول الأسبق قلقه الكبير من اهتمام برشلونة وريال مدريد بنجمي الريدز، الجناح الدولي المصري محمد صلاح، وزميله بالفريق الدولي السنغالي ساديو ماني.

وقال "سونيس" في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: لدى كلًا من ريال مدريد وبرشلونة رغبة كبيرة وحقيقة لضم الثنائي صلاح وماني بالميركاتو الصيفي، وأعتقد أن أحدهما سيكون هدفًا رئيسيًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل: ريال مدريد وبرشلونة يمران حاليًا بمرحلة تجديد وإعادة بناء، ويسعيان وبكل قوة لضم أي لاعب يستطيع تقديم إضافة كبيرة.

وواصل أسطورة ليفربول: ليفريول أثبت الآن أنه فريق عملاق وأحد كبار أندية القارة الأوروبية بخوضه نهائيين متتاليين أمام ريال مدريد في 2018، وتوتنهام في 2019، ولكن بعض اللاعبين يشعرون بأنه لا يمكنهم رفض فكرة الانتقال إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

وأردف: رأينا الأمر بشكل واضع لويس سواريز، الذي انتقل لبرشلونة من ليفربول، ونفس الأمر تكرر مع كوتينيو والذي كان يستمتع باللعب كثيرًا مع الريدز، والأمر يتكرر مجددًا الآن مع صلاح وماني.

وأضاف  "سونيس": الفريق يمتلك الآن تشكيلة قوية للغاية، بوجود حارس مرمى قوي، وخط دفاع حديدي، بالإضافة إلى ظهيري الجنب المتمثلين في الثنائي روبرتسون، وأرنولد، كما أن جميع لاعبي الفريق يتطورون إلى الأفضل وبشكل سريع.

واختتم: غير قلق على الإطلاق من قوة إنفاق مانشستر سيتي، ولكن أكثر ما أخشاه هو أن يأتي نادي وينجح في النهاية بضم صلاح أو ماني.

فان دايك يحصد لقب الأفضل في دوري الأبطال

وكان فان دايك، قد حصد جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بناءً على تصويت الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، متفوقاً على الثلاثي، محمد صلاح، البرازيلي أليسون، حارس مرمى الريدز، والبلجكي ديفوك أوريجي.

وكان فان دايك، قد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري من الشركة الراعية، كما حصل على على جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز برأي اللاعبين المحترفبن، بعد موسم رائع قدم فيه أداء مميزا في 36 مباراة خاضها بالمسابقة.

وحقق ليفربول لقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن منصات التتويج الأوروبية منذ عام 2005 عندما حقق الفوز على آي سي ميلان الإيطالي في نهائي عام 2005.

ويعد محمد صلاح هدّاف ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 5، في 12 مباراة شارك فيها بقميص الريدز في النسخة التي انتهت بفوز فريقه باللقب في النهاية