رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني مطلوب في الدوري التركي بعد اقتراب رحيله عن أرسنال

03:13 م | الأربعاء 05 يونيو 2019
محمد النني مطلوب في الدوري التركي بعد اقتراب رحيله عن أرسنال

محمد النني

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي فنربخشة التركي يرغب في التعاقد مع المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية وجود عرض جديد للنني بعد أن دخل فنربخشة على خط المفاوضات مع أرسنال لضم لاعب الوسط المصري، بالإضافة إلى زميله المدافع الفرنسي لوران كوسيلني من خلال المدير الرياضي للنادي التركي، دامين كومولي.

وكان "النني" ظهر في 17 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، ومازال يتبقى في عقده 3 سنوات مع الجانرز.

محمد النني يدخل حسابات بوردو الفرنسي

واقترب النني من الرحيل عن صفوف أرسنال الإنجليزي، بعد خروجه من حسابات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، منذ توليه المهمة خلفاً للفرنسي أرسين فينجر.

ودخل محمد النني، دائرة اهتمام بوردو الفرنسي، لضمه مع اقتراب الميركاتو الصيفي، إذ يرغب في استغلال الموسم الفقير الذي شاهده لاعب الفراعنة على دكة بدلاء الجانرز، مكتفياً بالظهور 17 مرة فقط في جميع المسابقات، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" في وقت قريب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية،  إلى أن البرتغالي باولو سوسا، المدير الفني لبوردو أبدى رغبته في ضم النني، الذي سبق أن عمل معه في بازل السويسري قبل أربع سنوات.

فنربخشة يسعى للتعاقد مع أحمد حجازي

في سياق متصل، يسعى نادي فنربخشة التركي، للتعاقد مع المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست برومتش الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة «أكسام» التركية، أن نادي فنربخشة يرغب في التعاقد مع «حجازي»، وذلك لتدعيم خط دفاعه خلال الصيف المقبل.

ويتوقف الأمر علي نجاح وست برومتش في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل من عدمه، ففي حالة فشله في ذلك سينتقل أحمد حجازي للنادي التركي، حسبما أكدت الصحيفة التركية.