رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. يويفا يعلن عن كرة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة

07:16 م | الأربعاء 05 يونيو 2019
بالصور.. يويفا يعلن عن كرة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة

محمد صلاح لاعب ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عن الكرة الرسمية التى ستلعب بها مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا فى نسختها الجديدة.

وتوج فريق ليفربول بنسخة دوري أبطال أوروبا الأخيرة بعد التفوق على توتنهام بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب واندا متربوليتانو.

وجاء تصميم الكرة الجديدة من شركة أديداس العالمية، وشهدت تواجد العديد من الألوان المتداخلة داخل مربعات، فضلًا عن وجود مربعات بيضاء عليها شعار البطولة.

خلال ساعات.. ريال مدريد يعلن ضم هازارد بـ100 مليون يورو

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات المقبل، للإعلان عن صفقة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، ليكون لاعبا في صفوف الملكي، بدء من الموسم المقبل 2019-2020.

وكشف البرنامج التلفزيوني "تشيرينجو"، أن نادى ريال مدريد سوف يعلن خلال الساعات المقبل عن انضمام هازارد لصفوف، مضيفا أن اللاعب يتواجد حاليا بإسبانيا بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية مع فريقه تشيلسي.

وأوضح البرنامج الإسباني أن الصفقة ستكلف خزائن الفريق الملكي 100 مليون يورو، وهو ما سيتم الكشف عنه عن الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ونجح هازارد في قيادة البلوز للحصول على لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج" للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على أرسنال بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

وقال هازارد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أعتقد هذه اللحظة المناسبة للرحيل، قلتها الموسم الماضى بأننى كنت أبحث عن تحدٍ جديد بعد كأس العالم، ولكن الآن أنا أنتظر إنهاء الأمر، والموضوع الآن بين إدارة الفريقين".

هازارد يحصد جائزة الأفضل بالمباراة النهائية للدوري الأوروبي

حصد البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للدوري الأوروبي لكرة القدم "اليوروباليج" التي جمعت فريقه أمام مواطنه أرسنال، المحترف ضمن صفوف المصري محمد النني.

واستطاع تشيلسي تحقيق رقم مميز في مسيرته خلال بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من خلال عدم تلقيه أي خسارة في البطولة.