رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. بغبغاء يغني لصلاح بسبب دوري أبطال أوروبا

04:49 م | الخميس 06 يونيو 2019
بالفيديو.. بغبغاء يغني لصلاح بسبب دوري أبطال أوروبا

صلاح

انتشر خلال الساعات الماضية، فيديو نشرته احدى مشجعات نادي ليفربول الإنجليزي، لبغبغاء يعني للدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز.

وظهر البغبغاء خلال الفيديو، وهو يعني أغنية الفرعون المصري «مو صلاح»، والتي تغنيها الجماهير لصلاح في المدرجات، وأكدت صاحبة البغباء أن الفيديو تم تصويره بعد فوز الريدز بدوري أبطال أوروبا.

صلاح يرفض عرض ريال مدريد

وعلى جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن المصري محمد صلاح، رفض عرضا خاليا من ريال مدريد الإسباني، للانتقال إليه في الميركاتو الجاري.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال للنادي الملكي في ظل الثورة التي يقوم بها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال بعد عودته في ولاية ثانية، إذ يسعى ريال مدريد للتعاقد مع الفرعون المصري من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، بعد الموسم المنقضي السيئ الذي قدمه الفريق، خاصة مع القدرة الهجومية لصلاح وتقديمه أداء قويا رفقة ليفربول في الموسمين الماضيين، وحصوله على لقب الهداف خلالهما.

وذكرت موقع صحيفة "آس" الإسبانية، أن محمد صلاح رفض عرضًا مغريًا من ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو بعد عملية الصلح مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز والاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، مشيرة إلى أن صلاح كان يقترب من الرحيل عن الريدز بعد توتر علاقته مع كلوب وهو الأمر الذي نفاه وكيل اللاعب في تصريحات سابقة.

وكان محمد صلاح، صاحب الـ26 عامًا، قد جدد عقده مطلع الموسم الماضي مع ليفربول حتى صيف 2023.