رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإطاحة بجاريث بيل من قائمة الأعلى أجرا.. شرط هازارد للانضمام لريال مدريد

01:17 م | السبت 08 يونيو 2019
الإطاحة بجاريث بيل من قائمة الأعلى أجرا.. شرط هازارد للانضمام لريال مدريد

هازارد

أملى البلجيكي إيدين هازارد المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني، شروطه على إدارة اللوس بلانكوس من أجل الموافقة على الابتعاد عن تشيلسي والانتقال إلى قلعة سانتياجو برنابيو، حتى صيف 2024.

هازارد يزيح جاريث بيل من قائمة الأعلى أجراً

ويعد زيادة قيمة الراتب السنوي للاعب البلجيكي، الشرط الأول لهازارد قبل الموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد، وهو الأمر الذي خضعت له الإدارة فعلياً وقررت زيادة راتبه وجعلته الأعلى دخلاً في ريال مدريد.

وحسب ما ذكرت صحيفة «إيفننج ستاندارد»، فإن إدارة الملكي قررت زيادة راتب هازارد الأسبوعي ليصبح 400 ألف جنيه إسترليني، بدلاً من 200 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب 22 مليون يورو سنويًا.

وقضى هازارد على رقم جاريث بيل المميز، إذ أنه كان الأعلى راتباً في ريال مدريد، حيث أن الويلزي كان يتقاضى راتباً بقيمة 17 مليون يورو سنوياً، خلفه سيرجيو راموس وتوني كروس اللذان يتقاضيا 12 مليون يورو.

وكان نادي تشيلسي أعلن عن انتقال لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد بشكل رسمي بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يصبح لاعباً لريال مدريد  لمدة 5 أعوام، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الملكي حتى صيف 2024.

وسيتم تقديم هازارد لجماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يونيو بعد اجتيازه الكشف الطبي، في صفقة كلفت خزائن الفريق الملكي 130 مليون جنيه إسترليني، حسب ما كشفت صحيفة "أس" الإسبانية.

وجه البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي، الذي انتقل منذ قليل بشكل رسمي إلى ريال مدريد، رسالة لجماهير "البلوز" بعد الرحيل، تضمنت: "لأصدقائي وعائلتي في تشيلسي، أنت تعرف الآن أنني سوف انضم إلى ريال مدريد ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم لأنني كنت صبياً صغيراً سجل هدفي الأول، لقد بذلت قصارى جهدي لعدم صرف انتباهي عن نفسي أو الفريق خلال هذه الفترة الصعبة من المضاربات واهتمام وسائل الإعلام، خاصة خلال الستة أشهر الماضية".