رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة إسبانية: برشلونة يسترد نيمار بعد "طلاق" من باريس سان جيرمان

12:06 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
صحيفة إسبانية: برشلونة يسترد نيمار بعد "طلاق" من باريس سان جيرمان

نيمار

بات البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، على مشارف الرحيل عن فريقه الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد احتدام الأزمة بينه وإدارة الفريق خلال الفترة الماضية.

سبورت: طلاق نيمار من باريس سان جيرمان  

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البرازيلي أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل الميركاتو المقبل، بالتزامن مع الأزمات التي يواجهها نيمار خلال مسيرته التي امتدت لعامين متتاليين، أخرها الإصابات المتلاحقة واتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة ينتظر إشارة باريس سان جيرمان للتحرك من أجل التفاوض على خدماته، لإعادته مرة أخرى إلى صفوفه، ضمن خطة الإصلاخ التي يضعها الفريق للاقتراب من دوري أبطال أوروبا، الذي ظفر به ليفربول هذا العام.

وأبرزت الصحيفة أزمة نيمار، من خلال تصدر صورة البرازيلي وناصر الخليفي رئيس النادي، وعنونت بجانبها: طلاق نيمار من باريس سان جيرمان، الأمر الذي أشار إلى وجود أزمة كبيرة بين اللاعب ورئيس ناديه، ما ينذر باقتراب رحيله، لاسيما أنه الخليفي كان أحد أهم أسباب بقاء نيمار مع سان جيرمان.

وسيسهل اهتمام الفريق الباريسي بخدمات مواطنه فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، في عودة اللاعب إلى فريقه السابق مرة آخرى، إذ أن نيمار يرغب في الابتعاد عن بارك دو برنس، بعد الفشل الأوروبي الذي لاحقه بين صفوفه، وابتعاده عن منصات التتويج بالبطولات الأوروبية.

 كما أضافت أن مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة وأنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق عبر التعاقد مع لاعبين شباب لديهم ظمأ للتتويج بالألقاب وأنه يشعر بالسأم من المشكلات التي يثيرها نجوم الفريق.

جدير بالذكر أن نيمار يعاني من إصابة تعرض لها أثناء المشاركة  مع منتخب بلاده، قد تغيبه ما يقرب من 4 أسابيع.