رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير يورط إدارة مانشستر يونايتد بسبب دي خيا

09:06 م | الخميس 13 يونيو 2019
سولشاير يورط إدارة مانشستر يونايتد بسبب دي خيا

سولشاير

رفض النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن الفريق الموسم المقبل.

وينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقل، وحتى الآن رفض الحارس الإسباني كل عروض الشياطين الحمر، للتوقيع على عقد جديد، ويرغب في الرحيل.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن سولشاير يتمسك باستمرار دي خيا مع اليونايتد، حتى نهاية عقده، وعدم الرحيل إلى فريق آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

بعد ارتباطه بصفقة دي خيا.. كورتوا يصدم ريال مدريد

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، يرفض الرحيل، في صفقة تبادلية مع الإسباني دافيد دي خيا.

وأضافت الصحيفة، أن كورتوا يفضل البقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه في حالة تعذر تحقيق هذه الرغبة، فإن الحارس البلجيكي يميل للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وخسر كورتوا مركزه في التشكيل الأساسي لريال مدريد فور عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة الميرنجي، حيث إن المدرب فضل الدفع بالكوستاريكي كيلور نافاس في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو.

وكان اليونايتد في بداية الأمر يفكر في الإبقاء على دي خيا، والسماح له بالرحيل مجانًا في نهاية الموسم المقبل، لكن ارتكابه الكثير من الأخطاء في الموسم الماضي، جعل إدارة النادي الإنجليزي مستعدة للاستغناء عن خدماته هذا الصيف، وخاصة بسبب تمسك الحارس بالرحيل، وحتي لا يرحل مجانًا أخر الموسم المقبل.

يذكر أن مانشستر يونايتد مستعد لمنح دي خيا 20 مليون جنيه إسترليني، من أجل الرحيل هذا الصيف، بشرط أن يكون العرض المقدم له يبلغ من 60 إلى 75 مليون إسترليني.