رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة بين قاسم باشا وجالطة سراي تضع "تريزيجيه" على أبواب الدوري الفرنسي

04:01 ص | الجمعة 14 يونيو 2019
أزمة بين قاسم باشا وجالطة سراي تضع "تريزيجيه" على أبواب الدوري الفرنسي

محمود حسن تريزيجيه

يخطط نادى قاسم باشا التركى لإغلاق جميع النوافذ، التى قد تسهل من عملية رحيل لاعبه الدولى محمود حسن تريزيجيه، عن صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية على رأسها جالطة سراى، بعد موسم استثنائى قدمه رفقة فريقه، ختمه بالوجود فى التشكيل المثالى بالدورى التركى هذا الموسم.

وأفسد النادى الذى يلعب لصفوفه لاعب المنتخب الوطنى، مفاوضات جالطة سراى الذى كان الأقرب لضمه خلال الفترة الماضية، بعد رفض العرض المقدم من بطل الدورى التركى، والمقدر بـ5 ملايين يورو، إضافة إلى تضمن الصفقة لاعبين آخرين، مطالباً بتلقى عرض لا يقل عن 12 مليون يورو من أجل السماح لتريزيجيه بالرحيل، حسب ما أشارت تقارير صحفية تركية.

جالطة سراى فى طريقه إلى الانسحاب من الصفقة

وكشفت صحيفة «أكسام» التركية، أن جالطة سراى فى طريقه إلى الانسحاب من الصفقة، بعد احتدام الأزمة بينه وإدارة قاسم باشا، بسبب قيمة صفقة بيع تريزيجيه، إذ إن بطل الدورى التركى قرر تخفيض المبلغ مليون يورو آخر من أجل الوصول إلى نقطة مرضية للطرفين، ولكنه قوبل بالرفض أيضاً من قبل إدارة قاسم باشا، الأمر الذى أثار سخرية جالطة سراى.

وخرج عبدالرحيم البيرق، نائب رئيس نادى جالطة سراى، فى تصريحات ساخرة من قاسم باشا أبرزتها الصحيفة التركية، إذ إنه تهكم على إصرار النادى الحصول على مبلغ كبير نظير الاستغناء عن اللاعب، قائلاً: هل نحن فى مفاوضات حالية من أجل شراء قطعة أرض بمنطقة فلوريا؟ «وهى إحدى أغلى المناطق بتركيا».

وبات الطريق ممهداً أمام ثنائى الدورى الفرنسى أولمبيك ليون، ومارسيليا، للعودة مرة أخرى للتفاوض على خدمات صاحب الـ24 عاماً، بعد أن كان الصراع شبه محسوم لصالح جالطة سراى، وقد تكون فرص انتقاله لأى منهما أكبر بسبب تقديمهما عرضاً أكبر من الذى قدمه جالطة سراى، وقيمته 10 ملايين دولار.