رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ريال مدريد تطالب بـ"مبابي" في تقديم هازارد

10:22 م | الخميس 13 يونيو 2019
جماهير ريال مدريد تطالب بـ"مبابي" في تقديم هازارد

مبابي

طالبت جماهير ريال مدريد، بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في تقديم اللاعب إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، المنضم حديثًأ علي ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن 50 ألف مشجع لريال مدريد، احتشدوا في ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم، للترحيب بالنجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الميرنجي، أثناء انتظار ظهور إيدين هازارد، قامت بالهتاف قائلة:"نريد مبابي.. نريد مبابي".

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هازارد: حلم حياتي تحقق الأن.. ومتعطش لتيشرت ريال مدريد

وعبر البلجيكي نجم تشيلسي السابق ولاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بانضمامه للفريق الملكي في الصيف الحالي.

وقال هازارد، في المؤتمر الصحفي المنعقد الأن لتقديمه: اسمحوا لي أن أتحدث بالفرنسية لأن لغتي الإسبانية ما زالت غير جيدة، وأود أن أوجه الشكر لعائلتي ورئيس النادي والجميع هنا، علي ثقتهم الكبيرة، وأتمنى تحقق ما يرغبون.

وأضاف هازارد: عائلتي ما زالت في لندن بسبب ارتباط أبنائي بالدراسة هناك، لكنني متعطش لارتداء هذا قميص ريال مدريد الموسم المقبل.

بعد التعاقد مع هازارد.. ريال مدريد يضحي بـ"بيل" بسبب بوجبا

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد حسم صفقة إدين هازارد من تشيلسي بشكل رسمي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الجمعة تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2024، مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو).

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد حسم صفقة إدين هازارد من تشيلسي بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع 5 لاعبين، وهم إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريجو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت، وفيرلاند ميندي من ليون.