رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي يونج سلاح برشلونة لخطف دي ليخت

08:50 م | الجمعة 14 يونيو 2019
دي يونج سلاح برشلونة لخطف دي ليخت

دي ليخت

يحاول برشلونة إقناع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، بالانضمام لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية، وذلك لتدعيم خط الدفاع.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة يعتمد على لاعبه فرينكي دي يونج من أجل إقناع دي ليخت، بمشروع البارسا، وأهمية اللعب بقميص البلوجرانا ومجاورة ليونيل ميسي، ومن أجل عودة التوهج الأوروبي مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب يستمع أكثر إلى حديث وكيله مينو رايولا، ويثق في رأيه بشكل مبالغ فيه".

ماتياس دي ليخت على أعتاب برشلونة

يبدو أن المدافع الدولي الهولندي، ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي على ُبعد خطوات قليلة فقط تفصله من الانضمام لصفوف العملاق الكتالوني برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد "راديو كتالونيا"، الإسباني على أن إدارة برشلونة اتفقت مع نظيرتها أياكس على انتقال دي ليخت للبارسا، مقابل 75 مليون يورو، في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال للفريق الإسباني الكبير.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسباني، بهذا الخصوص أيضًا، أن هناك اتفاق شبه نهائي بين إدارتي برشلونة وأياكس، على انتقال المدافع الدولي الهولندي الشاب صاحب الـ 19 عامًا للفريق الكتالوني، وأن برشلونة في انتظار الحصول على موافقة اللاعب نفسه ومعرفة شروطه الشخصية.

ويعد دي ليخت، أحد أبرز المدافعين بالعالم حاليًا ومطمعًا لكبرى الأندية الأوروبية، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن دي ليخت، شارك هذا الموسم رفقة أياكس الموسم المنقضي في 55 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 5 أهداف آخرى.

وأفادت عدة تقارير صحفية فرنسية مؤخرًا، أن رايولا عقد جلسة مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي لحسم انتقال دي ليخت لنادي العاصمة، وعن إقترابه بشكل كبير من النادي الفرنسي.

جدير بالذكر أن دي ليخت سيحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية في أوروبا بضمه وعلى رأسهم برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد.